رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فكرة أشرف عبد الباقي.. DMC تعلن موعد عرض مسرحية «اللوكاندة»

أعلنت مجموعة قنوات dmcعبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي، عن بداية عرض سيت كوم مسرحي بعنوان “اللوكاندة”يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء، من إنتاج سينرجي وفكرة وإخراج أشرف عبد الباقي.

وهو

سيت كوم مسرحي من حلقات متصلة منفصلة، تدور أحداثها حول أسرة تتعرض لمواقف كوميدية عديدة فيما بينهم، بسبب "اللوكاندة" التي يتشاركون في ملكيتها، وتختلف طباع كل منهم عن الآخر.

اقرأ أيضا:«دبابة الكوميديا الإنسانية» علاء ولي الدين.. الأب في البداية والموهبة حتى النهاية

اقرأ أيضا:بعد ذبح الضحية منذ 17 عامًا.. ذكرى وفاة «الناظر» علاء ولي الدين

المسرحية من بطولة أشرف عبد الباقي، دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور ،أحمد الطماني، علي حمدي، وائل العوني، مريم البحراوي، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، محمد بطاوي، أحمد فرج، ميدرونا، أحمد فتحي، محمد ناجي جدو، أحمد أشرف، مصطفى سعيد، مصطفى حمزة، محمد عصام، شريف حسني.

وكان محمد هنيدي قد داعب أشرف عبد الباقي بطريقة كوميدية منذ عدة أيام حيث روىفي منشورعبر حسابه على “فيسبوك” قصة صورته مع النجم أشرف عبد الباقى بإحدى الأعمال الفنية، والتي جاء فيها أنه صام لمدة 7 أيام متواصلة بسبب الشنب، موضحا أن ليس كل ما في السوشيال ميديا حقيقى.

ونشر هنيدى عبر حسابه بموقع “فيسبوك” صورته مع النجم أشرف عبد الباقى، قائلا: "أهلا.. عايز أحكي لكم عن الصورة دي، ومش كل اللي بتشوفه على السوشيال ميديا هو الحقيقة كلها.. أشرف عشان يركب الميكاب المعقد ده والشنب ده احتاج أكتر من 18 ساعة ميكاب، فقرر إنه يفضل بالشنب طول فترة التصوير وهى أسبوع كامل".

وأضاف هنيدى: "ولما جيه ياكل لقى الشعر بيدخل في بقه، فقرر إنه يصوم 7 أيام متواصلة طول فترة التصوير من غير ما يشرب أو ياكل عشان مايبوظش الميكاب على مدار سبع أيام، أشرف ماكنش بياكل ولا بيشرب ولا بيشم كإنه مصاب بالكورونا (بعد الشر يعني).. أما الجلبية اللي أنا لابسها دي فمورهاش أي قصة ولا أى معاناة ولا هي ولا الطربوش".

تم نسخ الرابط