رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس شركات استادات يعلن زيادة عقد رعاية الأهلي وتطوير ملعب التتش والقناة

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

كشف سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة استادات الراعية للنادي الأهلي، عن زيادة في رعاية الفريق، بالإضافة إلى تطوير ملعب مختار التتش ملعب تدريب الفريق، والقناة الرسمية للفريق.

وقال الوزيري في تصريحات لقناة «أون تايم سبورت» إن تواجد محمد مرجان في مجلس شركة استادات لا يتعارض مع دوره في الأهلي، ولكن الأمر يعود لمجلس إدارة النادي، ووجوده كنائب في الشركة إضافة كبيرة.

اقرأ أيضًا:الأهلي في ورطة.. علي معلول ينضم لقائمة الغيابات عن مواجهة بالميراس

وأضاف: «تم تكليفي من الدولة المصرية باستلام شركة استادات وهي شركة مصرية ومسئولة عن المنشئات الرياضية، وسنستمر في الاستراتيجية المتبعة»

وواصل: «سنضع الاستراتيجية الجديدة خلال الأسبوع المقبل، وسنضع استراتيجية خاصة لقناة النادي الأهلي وسيكون هناك تطورات خلال الفترة المقبلة، وهناك زيادة متوقعة في مقابل رعاية النادي الأهلي».

اقرأ أيضًا:البرونزية يا أهلي..مؤمن زكريا يساند المارد الأحمر قبل مواجهة بالميراس

وأكمل رئيس شركة استادات: «إن شاء الله العلاقة مع مجلس الأهلي ستكون طيبة، وسيكون هناك منظور جديد وكل فترة يكون هناك تطورات من جانب مجلس الإدارة، وانتهت علاقتي مع شركة صلة الراعي السابق للنادي الأهلي، بعد تكليفي بإدارة شركة استادات».

وواصل الوزيري: «نعمل على تطوير ملعب التدريب الخاص بالنادي الاهلي، ولم نجتمع حتى الان والحديث عن انشاء ملعب الاهلي سابق لأوانه ولكن نأمل في ذلك خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «التغيير الذي حدث في مجلس إدارة استادات لا علاقة به بمجلس إدارة الأهلي، شركة استادات هي شركة منفصلة، ومن الطبيعي أن يكون هناك مفاجأت وسيتم التنسيق بين شركة استادات ومجلس إدارة الأهلي، اتشرف بالتكليف بإدارة مجلس إدارة استادات، وسنساعد الكيان واسعاد الجماهير».

تم نسخ الرابط