رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل لؤلؤ الحلقة 33.. مفاجأة غير متوقعة إدوارد يقتل مي عمر

لؤلؤ
لؤلؤ

فاجأت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 المتابعين بصدمة غير متوقعة، حيث أقدم الفنان إدوارد الذي يُجسد دور «مجدي» مدير أعمال المطربة لؤلؤ التي تجسد دورها الفنانة مي عمر على قتلها.

بدأت الأحداث منذ صعود ميعمر «لؤلؤ» إلى المسرح لإحياء حفلتها، وبعد انتهاء الحفلة عادت إلى منزلها برفقة نبيل الحارس الشخصيلها، ودخلت المنزل بمفردها، ليتفاجأ الحرس بصراخ لؤلؤ، وقطع الطيار الكهربائيبالفيلا، ويكتشف الحراث مقتلها.

اقرأ ايضا:

بعد مشهد اغتصابها.. مي عمر لا تعرف النوم في «لؤلؤ»

ونقلت لؤلؤ إلى المستشفى وهي غارقة في دمائها، ويبدأ الجمهور والمحبين في اتوافد إلى المستشفى للاطمئنان عليها.

ويذهب إلى المستشفى طارق نصار، نهال، والدة لؤلؤ، مروة، مجدي، ووالد لؤلؤ، وانهارت والدتها فى البكاء، ليتسائل الجميع من القاتل، خاصة وأن هناك أكثر من شخص له مصلحة فى قتلها، والدها، وصديقتها مروة، نهال، طارق نصار..

وانتهت الحلقة فى اللحظات التى تستفيق فيها لؤلؤ من الغيبوبة، وتتذكر مشهد القتل، ليظهر القاتل، وهو مجدي، الشخص الأقرب إلى قلبها فى المسلسل، مما تسبب في صدمة الجمهور، الذي عبر عن صدمته من خلال منشورات وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

فى ظهورها الأول.. يسرا توجه رسالة لسماح أنور بعد تعافيها من كورونا (فيديو)

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر.

وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط