رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سنقاتل لحصد كأس العرب.. رسالة دعم من السولية للاعبي المنتخب

عمرو السولية
عمرو السولية

أكد عمرو السولية، نجم وسط المنتخب الوطني، على صعوبة مواجهة الغد أمام المنتخب الأردني، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

وقال عمرو السولية، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «حصلنا على ما أردنا من الثلاث مباريات الأولى وتصدرنا المجموعة، نتطور ونتحسن من مباراة لأخرى».

وتابع: «لو شعر اللاعبون بالتشبع لن نتقدم، هذه مباريات كؤوس ولا يوجد فرصة للتعويض، نتحدث سويًا من أجل التأهل لدور نصف النهائي».

وعن مواجهة الأردن قال السولية: «لدينا مباراة صعبة ضد المنتخب الأردني، فهو منتخب قوي والمباراة متساوية 50% لكل منتخب ونريد الفوز من أجل الاستمرار في البطولة».

وأضاف: «منتخب مصر والأردن أسماء كبيرة في كرة القدم، سنواجه منتخبًا منظمًا وسيقاتل للنهاية مثلنا تمامًا، وستكون مباراة صعبة على المنتخبين».

واختتم قائد المنتخب الوطني تصريحاته قائلًا: «النقد جزء من كرة القدم، هناك من يقيم وينتقد بناءً على أساسيًا وهناك فئة أخرى تنتقد بناءً على كرها للاعب معين، يجب علينا التركيز ونحن نأخذ تقييمنا من المدرب وليس من السوشيال ميديا أو النقد السلبي، لدينا تركيز كبير وهدفنا الحصول على البطولة».

تم نسخ الرابط