رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعترافات مثيرة للأم المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة في أسوان: علشان يرتاحوا ويدخلوا الجنة

اعترافات تفصيلية مثيرة، أدلت بها المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة، خنقا فى إحدى قرى محافظة أسوان، وذلك أثناء تمثيلها للجريمة أمام رجال المباحث.

كشفت الأم المتهمة، أنها تخلصت من أطفالها الثلاثة واحد تلو الآخر مستغلة نومهم عن طريق توجهها إلى غرف النوم وقتلهم، لافتة إلى أنه أثناء قتل الطفل الثالث تمكن ابنها الرابع من الهرب بعد سماعه استغاثة شقيقه.

وأضافت المتهمة: "قتلتهم علشان يرتاحوا ويدخلوا الجنة، أنا بقالى فترة كبيرة بفكر اقتلهم وانتحر علشان أحرق قلب أبوهم اللى طلقني وسابني لوحدي، بس المباحث جت قبضت عليا قبل ما انتحر".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات، وانتقلت إلى مسرح الجريمة الذى يقع فى منزل ريفي بقرية الدكة بمركز نصر النوبة.

وتبين أن الأم المتهمة نفذت جريمتها وقتلت أطفالها الثلاثة أثناء نومهم، كما تبين أن هناك أثار خنق حول الرقبة لتقرر النيابة عرض الجثث على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقررت النيابة حبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليها تهمة القتل العمد، وبدأت فى استجواب طليق المتهمة، والطفل الذى كشف الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تم نسخ الرابط