الإثنين 26 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

كورونا يضرب الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

الأهلي والترجي  موقع بصراحة الإخباري
الأهلي والترجي

ضرب فيروس كورونا المستجد، فريق الترجي التونسي، قبل مواجهة الأهلي المصري، غدا السبت، على ملعب حمادي العقربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الترجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الفريق أجرى أمس الخميس تحاليل كوفيد 19، وجاءت كل النتائج سلبية باستثناء مسحة اللاعب حسين الربيع الذي غادر المعسكر على الفور.

وذكر الحساب الرسمي للترجي: "أجرى لاعبو الترجي أمس تحاليل كوفيد 19 وقد صدرت كل النتائج سلبية باستثناء حسين الربيع الذي غادر التربص على الفور.. تمنياتنا بالشفاء العاجل لحسين الربيع".

اقرأ أيضا: أول رد من وكيل عمرو السولية حول تجديد تعاقده مع الأهلي

وكان الترجي قد صعد إلى نصف النهائي في دوري الأبطال، بعد فوزه على شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح، بينما تجاوز الأهلي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي.

وكان الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، توج بلقب النسخة الماضية 2020، للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب غريمه الزمالك.

وخاضت الأندية المصرية 53 مباراة على الأراضي التونسية في البطولات الإفريقية، حققت الفوز في 11 مباراة وتعادلت في 12 أخرى، بينما فازت أندية تونس 30 مرة.

ويعتبر الأهلي أكثر الأندية المصرية تحقيقا للانتصارات في تونس، بينما يعد الترجي أكثر الفرق التونسية خسارة على ملعبه (7 مرات).

اقرأ أيضا: بعد خطاب كاف.. اعرف الموعد الجديد لمباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال إفريقيا  

Go to top of page