الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

ريهام حجاج: «قدمت 30 عمل فنى علشان أكون بطلة.. وبأحب شغلي جدا وبذاكر كل كلمة في المسلسل» 

النجمة ريهام حجاج  موقع بصراحة الإخباري
النجمة ريهام حجاج

فتحت النجمة ريهام حجاج صندوق أسرارها في الحوار التليفزيوني الخاص مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة «النهار» الفضائية.



 

30 عمل فني

وقالت ريهام حجاج أنها قدمت 30 عمل فني في مسيرتها الفنية حتى تكون بطلة وقدمت عشرات الأدوار الصعبة المختلفة بداية من مسلسل «رقم مجهول» حتى مسلسل «وكل ما نفترق».

 

 

البطولة الكاملة

وأضافت النجمة ريهام حجاج أنها تدرجت بشكل طبيعي في سلم الفن بداية من الأدوار البسيطة حتى الأدوار الأساسية والبطولة الثنائية وصولا إلى البطولة الكاملة.

 

 

أعمال النجمة ريهام حجاج

كما استعرضت النجمة ريهام حجاج أهم أعمالها مثل «شربات لوز»، و «هبة رجل الغراب» و«كارمن» و«رقم مجهول» و«يونس ولد فضة»، وأضافت أنه لو لم ينجح مسلسل «لما كنا صغيرين» العام الماضي مكنش هيكون فيه مسلسل «وكل ما نفترق» هذا العام ".

 

 

نجمات مصر 

وقالت ريهام حجاج:"النجم محمود حميدة قالي منذ 7 سنوات ستكون نجمة من نجمات مصر قريبا، والمخرج أحمد نادر اتصل بي بعد مسلسل «رقم مجهول» وقالي "الناس بتسألني مين البنت اللي بتقدم دور غادة ". 

 

 

الشخصية الصعيدية 

وتابعت ريهام حجاج أنها تذاكر الورق جيدا وتتابع كل تفصيله في العمل الذي تشارك به، مشيرة إلى أنها تفضل الشخصية الصعيدية جدًا وتحديدا شخصية مأمونة في مسلسل «وكل ما نفترق» قالت:" الشخصية الصعيدية لمستني جدًا وانا بحب الصعيدي".

 

 

وكل ما نفترق

وعن مسلسلها الرمضاني «وكل ما نفترق»، قالت:" المسلسل مشوق وصعب ويحتاج إلى تركيز شديد في كل حلقاته وهو ما يجعل المشاهد يتابعه ويتعلق به ويتابع كل حلقة باستمرار دون انقطاع".

 

 

الحوار الأول منذ 6 سنوات

ويعد الحوار التليفزيوني للنجمة ريهام حجاج هو الأول بعد غياب 6 سنوات عن البرامج التليفزيونية، وتتحدث فيه حجاج عن تفاصيل جديدة من أعمالها الفنية ومشروعاتها الجديدة.

 

 

 

Go to top of page