رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول حوار تليفويوني منذ 6 سنوات.. 10 صور من لقاء النجمة ريهام حجاح مع بوسي شلبي

جانب من لقاء النجمة ريهام حجاح مع بوسي شلبي
جانب من لقاء النجمة ريهام حجاح مع بوسي شلبي

حلتالنجمة ريهام حجاج في العاشرة مساء اليوم، ضيفة على الإعلامية بوسي شلبي في حلقة خاصة، على شاشة قناة النهار الفضائية.

النجمة ريهام حجاج

وكشفت ريهام حجاج، أسرار ومفاجآت أمام المشاهدين، وستتحدث عن العديد من القضايا الفنية، بالإضافة إلى الحديث عن قصة زواجها من رجل الأعمال المصري، محمد حلاوة.

قناة النهار

وكانت قد ذكرت حجاج، خلال برومو الحلقة الذي أذاعته قناة النهار: "أنا مفيش سؤال مش هجاوب عليه على فكرة، وفيه فرق بين الممثلة والبطلة”.

وأوضحت أنها تعرضت للابتزاز، وهو ما ستوضحه تفصيلًا خلال الحلقة، مؤكدة على أن الفاشل ليس له أعداء.

ريهام حجاج

وشاركت ريهام حجاج، وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، برومو الحلقة عبر حساباتهما الرسمية للترويج للحلقة، وكتب حلاوة، معلقًا على الفيديو: "أتمنى لك كل التوفيق، زوجتى وحياتي وصديقتي المقربة".

الحساب الرسمي لريهام حجاج

وكانت قد نشرت "حجاج"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقتطفات من حوارها المرتقب مع بوسي شلبي، والتي تلقي خلاله الضوء علي جوانب كثيرة من حياة ريهام حجاج، والتي تذاع للمرة الأولى، حيث لم تظهر في أي حوار تليفزيوني منذ 6 سنوات، وهو ما أشارت إليه الإعلامية بوسي شلبي.

اقرأ أيضا..ريهام حجاج تفتح صندوق أسرارها مع بوسي شلبي في «سهرة خاصة»

وتضمن الحوار العديد من جوانب الحياة الشخصية لريهام، كما ترد علي الشائعات التي طالتها في السنوات الأخيرة.

مسلسل كل ما نفترق

يذكر أن ريهام حجاج نجحت في تحقيق رقم قياسي لمسلسلها الأخير "وكل ما نفترق" الذي عرض في موسم رمضان 2021، حيث تعاقدت الشركة المنتجة مع 10 قنوات فضائية لعرض المسلسل، ليصبح العمل الأكثر تواجدا على الفضائيات في الموسم الأبرز للمسلسلات المصرية.

"وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمي وأيتن عامر وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ومحمد الشرنوبي وسلوى خطاب وأحمد صيام، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط