رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سألنا وكيل تعليم الجيزة عن تعطل موقع نتيجة الشهادة الإعدادية فرد «معناش فلوس»

مجدي الجيار وكيل وزير التربية والتعليم
مجدي الجيار وكيل وزير التربية والتعليم

كشف مجدي الجيار، وكيل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، أن الضغط الكبير من أولياء الأمور للحصول على نتيحة الشهادة الأعدادية وراء تعطل موقع مديرية التعليم بالمحافظة، مما أدي إلى عدم تمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الوصول لنتيجة الشهادة الإعدادية 2021.

سقوط السيستم

وأوضح «الجيار» فى تصريحات خاصة بموقع «بصراحة»، أن تعطل موقع المديرية جاء نتيجة الضغط المتواصل من قبل الطلاب وأولياء أمورهم على الموقع ومحاولة أعداد غفيرة الدخول في توقيت واحد للإطلاع على النتائج ما أدى لسقوط «الستستم» وتعطل الموقع، بسبب ضعف النسخة المتواجدة لضعف الإمكانيات المادية المنفقة على الموقع.

اقرأ أيضا:برقم الجلوس.. محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 83.9 %

معناش فلوس

وحول تطوير الموقع لتفادي الأعطال حال الضغط، أوضح وكيل وزير التعليم في الجيزة، أن المديرية، لديها أولاويات للإنفاق، مشيرًا إلى أن نتيجة الشهاة الإعدادية خدمة ثانوية ليست أساسية باعتبار أن المديرية ترسل النتائج للمدارس ويعمل الموقع بشكل جيد في الأيام الطبيعية، لذلك تطويره ليس في الأولاويات خلالالوقت الحالي.

تطوير الموقع

وأضاف: «خدمة النتيجة دي خدمة ثانوية هتستخدم مرة واحدة.. مش هينفع أصرف فلوس كتير على تطوير الموقع وتيجي علىحساب حاجات تانية أهم داخل مديرية التعليم.. خاصة أن خدمة إعلان النتيجة إلكترونيًا خدمة إضافية.. لأن النتائج كلها بتوصل المدارس والطلاب بتعرف تحصل عليها من هناك».

نتيحة الشهادة الإعدادية 2021

وأكد مجدي الجيار، أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أرسلت صباح اليوم، نسجة من النتيجة لجميع المدارس الإعداديةفي المحافظة، واستطاع جميع الطلابالحصول على نتائجهم اليوم من المدارس.

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اعتمد أمس الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/ 2021 بنسبة نجاح 83.31%، وبلغ عدد المتقدمين للامتحانات163507 طلاب وطالبات، لاجتياز الفصل الدراسي الثاني نجح منهم 135267 طالبًا وطالبةً.

وبعد دقائق فقط من اعتماد النتيجة، تعرض الموقع لعطل فني منع الطلاب وأولياء أمورهم من الوصل للنتيجة.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة عقب إصلاح أعطال موقع مديرية التربية والتعليم في الجيزة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا.

تم نسخ الرابط