رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هدايا وأموال.. ماذا قدمت ياسمين صبري لأطفال مستشفى أبو الريش؟ (صور)

في مواصلة لدورها المجتمعي الذي بدأته، زارت الفنانة ياسمين صبري،صباح اليوم الأربعاء، مستشفى أبو الريش التعليمى للأطفال بالمنيرة، حيث استقبلتها الدكتورة منى الغمراوى مدير عام المستشفى، وعدد من أعضاء الطاقم الطبى والمسؤولين عن رعاية الأطفال من الفرق التمريضية.

وقدمت ياسمين تبرعاماليا للمستشفى لدعمها فى مشوار علاج أطفال مصر بالمجان.

ووزعت ياسمين الهدايا على الأطفال، وزارت فى جولتها مقر المحاضرات التثقيفية التى تنظمها المستشفى للأطفال لتوعيتهم وتوعية آبائهم بمرض السكر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفسية للأطفال خلال مرحلة محاربتهم لذلك المرض، ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج.

وكانت ياسمين قد زارت من قبل مستشفى 57357 وقدمت لهم أيضا الدعم المادي والمعنوي.

اقرأ أيضا :من أول تصفية.. خروج الفيلم المصري «لما بنتولد» من قائمة الأوسكار

اقرأ أيضا :بملابس كاوي بوي ومارلين مونورو.. نيللي كريم متنكرة في إعلان كريم عبد العزيز

وتغيبتياسمين صبري عن السباق الرمضاني هذا الموسم بعد أن قدمت بطولة مطلقة لعملين متتاليين على مدار العامين الماضيين هما “حكايتي” مع المخرج أحمد سمير فرج ووفاء عامر واحمد حاتم وأحمد صلاح حسني وإدوارد، وجسدت فيهياسمين صبري دور فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته و تسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية.

أما العام الماضي، قدمتمسلسل “فرصة تانية” مع المخرج مرقس عادل وتأليف محمد سيد بشير وشاركها بطولته أحمد مجدي وآيتن عامر وهبة مجدي وإدوارد ونيهال عنبر ومحمود البزاوي وعصام السقا وابتهال الصريطي و لعبت فيه دور

ملك التي تكتشف خيانة خطيبها زياد فتقرر تركه، ليحاول زياد عودة العلاقة بينهما مجددا إلا أن ملك ترفض، فيتزوج زياد من ريهام التي تطارده وتخبره بأنها تحبه بشدة.

وفي يوم حفل زفاف “زياد” من “ريهام” تفقد ملك الذاكرة بسبب حادث طريق، ويتم نقلها للمستشفى فيترك زياد حفل الزفاف ويذهب للمستشفى ولكن والد ملك يطرده ويطلب منه الخروج من حياة ابنته.

ويطلق زياد زوجته ريهام التي تحاول الانتحار لحبها الشديد له، ويذهب لملك ليكتشف أنها فقدت الذاكرة، فيتعرف إليها من جديد، ويعترف لها بحبه، وتخبره هي أيضا أنها تبادله نفس المشاعر.

تم نسخ الرابط