رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد طرح البرمو .. «العارف» يتصدر ترند تويتر

فليم العارف
فليم العارف

تصدر فيلم العارفتريند تويتر مصر بعد ساعتين نشر البرومو الخاص بالفليم.

برومو فليم العارف

وطرح المنتج تامر مرسي الإعلان الترويجي لفيلم “العارف”، بطولة الفنان أحمد عز وأحمد فهمي، ومن المقرر طرحه في دور العرض قريبًا.

مشاهد الأكشن

وسيطرت مشاهد الأكشن على على البرومو التشويقي، الذي نشره المنتج تامر مرسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وظهرت كذلك الفنانة كارمن بصيبص في عدد من مشاهد الأكشن التي تجمعها بالفنان أحمد عز.

الترويج بطريقة جديدة

واعتمد أبطال الفيلم على الترويج له بطريقة مبتكرة، بعدما أعلن أحمد فهمي تعرض صفحته على “فيس بوك” للاختراق، وقام بتغيير الصورة مع كتابة جملة "أنا مش بعيد.. الدور على مين"، وأكدت زوجته الفنانة هنا الزاهد أن صفحته تعرضت للاختراق محذرة الجمهور بأن زوجها غير مسؤول عن كل ما سيتم نشره على الصفحة.

ضجة كبيرة

ولعل الطريقة التي استخدمها أبطال فيلم “العارف”، أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يتم الإعلان أن كل ما فعله أبطال الفيلم مجرد دعاية له، وهو ما أسهم بشكل كبير في الترويج للفيلم، حتى أصبح حديث الجمهور متصدرًا محركات البحث على جوجل.

مواقع التواصل الاجتماعي

وتدور قصة فيلم حول موضوع شائك ويهم الجمهور، وبخاصة فئة الشباب وهو اختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

تم نسخ الرابط