رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تعرضه للتنمر.. محمد ممدوح يكشف السر وراء علاجه من مشاكل النطق

محمد ممدوح
محمد ممدوح

كشف النجم محمد ممدوح، سر علاجه من "مشاكل النطق"، التى كانت تؤثر على مخارج ألفاظه وتصعب على الجمهور فهم الحوار فى أعماله الفنية، وتلقى بسببها الكثير من الانتقادات القاسية تعرض على أثرها للتنمر، مؤكدًا لجوئه للعلاج على يد دكتورة متخصصة فى الموسيقى.

ونشر ممدوح عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة للدكتورة، جيهان ناصر، وصحبها بتعليق: "ناس كتير مؤخرا كانت بتبعتلى وتكتبلى إعجابهم بالتطور الملحوظ فى مشكلة الصوت عندى.. بشكرهم طبعا جدا فى البداية وأحب أشكر دكتورة چيهان ناصر لأن الفضل يرجع لربنا ثم ليها فى الموضوع ده".

وأضاف:" دكتورة چيهان هى مخرجة غنائية وموسيقية كبيرة ومحكمة ومؤدية فى مجال الدبلجة، هى اللى وقفت معايا الفترة الأخيرة وساعدتنى جدا فى حل مشكلة الصوت والحمد لله وصلنا لمستوى معقول لحد ما توقفنا مؤقتا عشان ظروف كورونا وهنكمل تانى فى المستقبل إن شاء الله".

اقرأ أيضًا:خاص| الفنان محمد ممدوح فى حوار لموقع «بصراحة»: اسم «لعبة نيوتن» خضني.. سعيد بردود الأفعال حول خلي بالك من زيزي.. منى ذكى من أهم نجمات جيلها وأمينة خليل ممثلة عبقرية

واختتم كلامه قائلًا: "شكرا ليكم على آراءكم اللى بسطتنى وشكرا دكتور چيهان على مجهودك العظيم والرائع معايا وأوعدكم إن شاء الله بتطور إضافى الأعمال اللى جاية".

وسبق أن اعترف محمد ممدوح بتعرضه للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب معاناته مع "عدم وضوح مخارج الألفاظ"، مؤكدا أنه يتقبل النقد البناء ويحاول تطوير نفسه، ويعكف حاليا على علاج مشكلة النطق والتنفس.

وأضاف ممدوح في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية": أنا عندي مشكلة في مخارج الألفاظ وأقوم بمعالجتها، وأحصل حاليا على ورش وتدريبات معينة لتحسين مخارج الألفاظ، ولكن مشكلة التنفس يصعب علاجها لأسباب طبية، وأنا اعتذرت للمشاهدين لأن هذه هي طبيعة صوتي الحقيقية.

تم نسخ الرابط