رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كنا عاوزين نشتغل».. ضبط المتهمين بقتل صاحب محلات «كبابجي الفقير» في الجيزة

المتهمين
المتهمين

ألقت الأجهزة الأمنية فيالجيزة، القبض على المتهين بقتل رجل الأعمال حمادة الفقير، صاحب سلسلة مطاعم كبابجي الفقير الشهيرة بالجيزة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

كان صاحب محلات مشويات الفقير في منطقة الطالبية بالجيزة قُتل بطلق ناري في الرأس، مساء الأحد الماضي، على يد 5 خفراء، إثر خلافات بينهم على العمل لديه في مزرعته الكائنة بمدينة 6 أكتوبر وفروا هاربين.

اقرأ أيضا: رفض دفع الإتاوة.. اعترافات الشاهد الوحيد في واقعة «كبابجي الفقير»

وتلقت شرطة النجدة بلاغًا،يفيد بمصرع شخص داخل مزرعته في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شخص يدعي حمادة الفقير صاحب محلات مشويات كبابجي الفقير، متوفى إثر إصابته بطلق ناري بالرأس.

اقرأ أيضا: «بصراحة» ينشر أول صور لـ«صاحب كبابجي الفقير» المقتول

وكشفت تحريات المباحث أن هناك خلافات بين المجنى عليه و5 خفراء رفض عملهم فى مزرعته بمنطقة أكتوبر فقرروا قتله وإنهاء حياته بإطلاق عيار نارى عليه فى الرأس وأن الجريمة بسبب الانتقام منه.

وتبين من التحريات أن المتهمين طلبوا من المجني عليه العمل لديه في مزرعته لكنه رفض، فقرروا الانتقام منه وقتله وفروا هاربين إلى ان تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديدهم وضبطهم.

تم نسخ الرابط