رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريهام حجاج تفتح صندوق أسرارها مع بوسي شلبي في «سهرة خاصة»

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تطل النجمة ريهام حجاج، على جمهورها في لقاء تليفزيوني هام، بعد غياب عن الظهور في البرامجدام 6 سنوات، عبر شبكة تليفزيون النهار مع الإعلامية بوسي شلبي، في حوار جريءببرنامج "سهرة خاصة"، من المقرر أن يعرضالخميس المقبل.

وتكشف النجمة ريهام حجاج، أسرار ومفاجآت أمام المشاهدين، وستتحدث عن العديد من القضايا الفنية، بالإضافة إلى الحديث عن قصة زواجها من رجل الأعمال المصري، محمد حلاوة.

وقالت النجمة ريهام حجاج، خلال برومو الحلقة الذي أذاعته قناة النهار: "أنا مفيش سؤال مش هجاوب عليه على فكرة، وفيه فرق بين الممثلة والبطلة”.

اقرأ أيضًا:النجمة ريهام حجاج في كامل أناقتها بحفل زفاف محمد علي رزق «صورة»

وذكرت ريهام حجاج، في الفيديو، أنها تعرضت للابتزاز، وهو ما ستوضحه تفصيلًا خلال الحلقة، مؤكدة على أن الفاشل ليس له أعداء.

وشاركت ريهام حجاج، وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، برومو الحلقة عبر حساباتهماالرسمية للترويج للحلقة، وكتب حلاوة، معلقًا على الفيديو: "أتمنى لك كل التوفيق،زوجتى وحياتي وصديقتي المقربة".

يذكر أن ريهام حجاج نجحت في تحقيق رقم قياسيلمسلسلها الأخير "وكل ما نفترق" الذي عرض في موسم رمضان 2021، حيث تعاقدت الشركة المنتجة مع 10 قنوات فضائية لعرض المسلسل، ليصبح العمل الأكثر تواجدا على الفضائيات في الموسم الأبرز للمسلسلات المصرية.

"وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمي وأيتن عامر وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ومحمد الشرنوبي وسلوى خطاب وأحمد صيام، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط