الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

خاص| «صحتي زي الفل واستنوا مفاجآتي».. حورية فرغلى تكشف لموقع «بصراحة» خريطة أعمالها القادمة

حورية فرغلي  موقع بصراحة الإخباري
حورية فرغلي

قالت النجمة حورية فرغلي، إنها حالتها الصحية تحسنت بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة، وتمكنت من التنفس بشكل طبيعي أثناء نومها دون أي آلام، إلى جانب تعافي حاسة الشم والتذوق لديها بشكل كبير، معربة عن سعادتها وشكرها لرب العالمين على النتيجة التى وصلت إليها.

 

وأضافت حورية فرغلى فى تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أنها تلقت العديد من العروض للمشاركة فى أعمال سينمائية وتليفزيونية، منها أعمال تجسد فيها دور البطولة، لكنها الآن فى مرحلة قراءة السيناريو، ولم تبد موافقتها على أى عمل حتى الآن، مشيرة إلى أنها لا تريد التعجل فى الموافقة على أى عمل، لتعود للجمهور بعمل قوى، ليكون بمثابة مكافأة للجمهور على مساندتهم لها أثناء فترة مرضها.  

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد عادت لمصر مرة أخري بعد رحلة علاج في أمريكا استمرت عدة أسابيع حيث كانت تعاني من أزمة كبيرة في أنفها وأجرت عدة عمليات هناك.      

وأجرت فرغلي خلال رحلة استمرت 4 شهور 4 عمليات جراحية في أنفها وتحسنت بشكل ملحوظ ولكن يتبقى لها عملية جراحية واحدة بناء على رغبة الطبيب المعالج لها ستقوم بإجرائها في شهر أغسطس المقبل، ولكنها فضلت العودة للقاهرة على أن تعود مرة أخري خلال الفترة المقبلة، ولكن حاسة الشم والتذوق عادوا لها بشكل طبيعي.

Go to top of page