رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| «كومانجى» يخطف بسمة في غابة بالإسماعيلية: هتشوفوا مغامرات هبتهركم

بسمه من كواليس كومانجى
بسمه من كواليس كومانجى

تعكف النجمة بسمة، فى الفترة الحالية، على تصوير فيلمها الجديد الذى يحمل اسم “كومانجى”، إذيسعى فريق العمل للانتهاء من التصوير، ليكون جاهزا لطرحه بدور العرض السينمائية.

وقالت بسمة،فى تصريحات خاصة لموقع “بصراحة”، إنها تتواجد فى الإسماعيلية لتصوير مشاهد بإحدى الغابات هناك، مشيرة إلى أن الدور أعجبها كثيرا، وحينما قرأت السيناريو تأكدت بأنه سيكون فيلما مختلفا، مؤكدة أنها لم تلعب الشخصية التي تجسدها بالعمل من قبل.

وأشارت إلى أن الأماكن التي يتم تصويرالعمل بها جديدة وأبهرتها، موضحة أنها لم تكن تتخيل أن مصر بها غابة في مدينة الإسماعيلية، موضحةأنها تتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، مشيرة أنها التجربة الانتاجية الأولى لشركة إنتاج الفيلم، وأيضا تجربة أولى للمخرج محمود الشربيني، مؤكدةأنها لم تخف من التواجد في العمل، لأنها أحبت السيدات القائمات على الإنتاج، وهى تحب الأعمال التي بها سيدات.

الفيلممن رواية للمؤلفة السويدية من أصول عراقية أكرميني نوري، وتم ترجمتها إلىالعربية وتحولها إلىنص سينمائي، وسوف يتم عمل دوبلاج للفيلم باللغة الإنجيليزية والسويدية، وأيضا ستكون هناك مشاركة من طرف الجانب السويدي والعراقي علىمستوىالتمثيل.

ويعتبر “كومانچي”التجربة الأولىللمخرج محمود الشربيني، التي كانت أهم محطاته العمل كمساعد مخرج ومخرج مساعد مع أهم المخرجين في الوطن العربي مثل المخرج محمد ياسين وتامر محسن وكاملة أبو ذكري وشوقي المجري والراحل حاتم علي، وأيضا الأمريكي فرانك جيلبرت.

فيلم “كومانجي”بطولة بسمة وعباس أبو الحسن وحسن عيد ومحمود عزت وعدد من الفنانين السويديين، ومن إنتاج سويدي للمنتجة والمؤلفة اكرميني نوري بالإشتراك مع إنتاج مصري.

تم نسخ الرابط