الإثنين 26 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«الخمس أيام الجايين مهمين أوي».. هنا الزاهد تطلب الدعاء لوالدتها بعد خضوعها لعملية جراحية

هنا الزاهد ووالدتها  موقع بصراحة الإخباري
هنا الزاهد ووالدتها

طالبت النجمة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بالدعاء لوالدتها بعد خضوعها لعملية جراحية، أمس، مؤكدة أن الأيام القليلة القادمة مهمة جدًا في تطور حالتها وتحسنها.

 

 

ونشرت هنا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور لوالدتها وصحبتها بتعليق:" أجمل وأحن وأجدع وأرجل أم في الدنيا".

اقرأ أيضًا:أنا بدعم كل محاربة سرطان .. أحدث ظهور لـ«هنا الزاهد» من مستشفى «بهية»

وتابعت:" سلامتك يا حبيبتي ألف سلامة .. الخمس أيام الجايين مهمين أوى ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير أرجو الدعاء.. وشكرا لكل الناس اللى سألت على والدتي منشوفش حاجه وحشه أبدًا في أي حد غالي عليكوا ".

ولم تكشف هنا بشكل واضح ما تعاني منه والدتها، لكنها نشرت دعاء مكتوب فيه "اللهم أشف الأجساد من هذا الورم الخبيث" وهو ما جعل الجمهور يفهم حالة والدتها الصحية، وكانت قد كشفت في وقت سابق اثناء استضافتها في برنامج " معكم" مع الإعلامية مني الشاذلي أن والدتها تعاني من الإصابة بمرض السرطان.

 

 

يذكر أن هنا الزاهد شاركت محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض في بطولة مسلسل "النمر" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، كما قدمت قبله مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي استمر عرضه لمدة 8 أسابيع، وقدمت من خلاله 8 قصص مختلفة حول نماذج لفتيات تغلبن على مخاوفهن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page