رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمال حادث الإسماعيلية: المارون بالطريق انتشلونا من الترعة.. وطالعين عشان لقمة العيش

حادث الإسماعيلية
حادث الإسماعيلية

«طالعين علشان لقمة العيش».. كانت هذه كلمات عدد من عمال حادث تصادم الإسماعيلية الذيوقعصباح اليوم الأربعاء، بين3 أتوبيسات بطريق الإسماعيلية– الزقازيقالزراعي بسبب الشبورة المائية، مشيرين إلى أنهم فوجئوابانقلاب الأتوبيس الذيكان يقلهمفي ترعة الإسماعيلية.

وأشار العمال إلى أن عددا من قائدي السيارات المارة على الطريق أخرجوهم من داخل المياه ونقلوهمإلى المستشفىلتلقيالعلاج، مضيفينأن الشبورة ظهرت بكثافة على الطريق ولم يشاهدوا السيارات التي كانت تمر بجوار الأتوبيس الذيكانوايستقلونه.

اقرأ أيضا: 60مصابا في تصادم مروع بين 3 أتوبيسات بطريق «الإسماعيلية- الزقازيق» الزراعي

وأضاف العمال أن الاتوبيسين كانا ينقلان عدداً من العمال بمدن التل الكبير والقصاصين وأبو صوير لإحدى شركات الاستثمار، مشيرينإلى أنهم أصيبوا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم ويحتاجونإلى البقاء لمدة أسبوعين داخل المستشفى.

وحصل «بصراحة»على أسماء 60 عاملًا من مصابي حادثتصادم 3 أتوبيسات بطريق الإسماعيلية– الزقازيق الزراعي بسبب الشبورة، والذين نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وسط حالة من الحزن سيطرت على ذويهم.

والمصابين هم: إبراهيم عبدالجواد فتحيوكريمة علاء فوزى وراوية فتحى محمد وإيناس جادالله على وأمانة عطية وهب الله وأسماء سامى السيد وعمر منير إبراهيم وميرفت محمد محمد وعلى إسماعيل على وأحمد عاشور حسن ورحاب محمد عبدالحفيظ ومنار محمد نور الدين وأم هاشم رجب محمد ودعاء السيد عبدالحميد وسامح السيد محمد.

اقرأأيضا: «المرور» تغلق 6 طرق رئيسية بسبب الشبورة.. تعرف عليها

كما أصيب نفسية أحمد ورضا إبراهيم السيد ومحمد أحمد قاسم وهناء عطية أحمد والسيد سمير السيد ومحمد عبدالله محمد وحسن عبدالحميد السيد ومحمد حسن ابراهيم ومحمد السيد عبدالوهاب وهبة أحمد جمال وآلاء ياسر عبود ومحمد ابراهيم محمد وصفية صلاح يوسف ونوران أشرف السيد وأميرة عادل محمد وأحمد محمود التهامى ومحمد سعيد السيد ومحمود فتحى كامل وأحمد رضا السيد والسيد إبراهيم محمد ونورهان محمد غريب وأسماء عبدالرحمن محمود.

وأصيب فرحات صلاح الدين وأحمد على عبدالله وسيد سعيد السيد وإبراهيم فتحى عبدالعظيم وإسلام محمد عبدالعظيم وأحمد سعيد إبراهيم وأحمد محمد توفيق وشفاء صابر على ومهدى محمد حسن وأحمد حامد عليان ومحمد صلاح أحمد والسيد عبدالرحمن محمد وإبراهيم عبدالحميد.والسيد عبدالحميد وقاسم عبده محمود ومحمد صلاح محمود وعمر السيد زكريا ومحمد أحمد حسين.

كان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطاراً من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بوقوع حادث بين تصادم أتوبيسين، بطريق "الإسماعيلية – الزقازيق" بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، وإصابة 60 عاملا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، لتلقي العلاج، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات ومدمات بالجسم، وكسور، ويواصل الإسعاف نقل المصابين.

تم نسخ الرابط