رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضربات الجزاء مباشرة حال التعادل.. أبرز نتائج الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبالميراس

سيد عبد الحفيظ وخالد مرتجي
سيد عبد الحفيظ وخالد مرتجي

انتهى منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبالميراس داخل مقر إقامة بعثة الأهلي، ضمن مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، والتي ستقام غدا في الساعة الخامسة مساء على ستاد المدينة التعليمية بمدينة الدوحة.

اقرأ أيضا:غرامة وتوبيخ.. ماذا فعل الأهلي مع كهربا والشحات بعد اختراقهما الفقاعة الطبية؟

وأسفر الاجتماع عن ارتداء النادي الأهلي للقميص الأحمر والشورت الأسودوالجوارب الحمراء والأزرق الكامل لحارس المرمى، فيما سيرتدي بالميراس القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء والأصفر الكامل لحارس المرمى.

حضر الاجتماع عن النادي الأهلي المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ومنسق النادي لدى الفيفا، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأحمر، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي.

اقرأ أيضا:قبل مواجهة بالميراس.. تاريخ الأهلي أمام فرق البرازيل بالمونديال يقلق

وخلال الاجتماع الفني أكدت اللجنة المنظمة على اللجوء لضربات الجزاء مباشرةحال انتهت المبارة بالتعادل، وسيتم تسليم الميداليات بعد انتهاء المباراة.

كذلك تم التأكيد على وصول الفريقين لملعب المباراة قبل ضربة البداية بـ90 دقيقة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

ويلعب النادي الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة بعد خسارته في مباراة الدور نصف النهائي أمام فريق بايرن ميونخ بهدفين نظيفين أحرزهما روبرت ليفاندوفسكي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان الاثنين الماضي.

وقال المدرب بيتسو موسيماني في تصريحات عقب المباراة: «لعبنا أمام فريق كبير وجيد للغاية، استحوذوا على الكرة وكان علينا أن نحصل عليها، وكان يجب أن نستخدم خيارات أفضل في قطع الكرات»، كما يعكف المدرب الجنوب إفريقي على دراسة الأخطاء التي ارتكبها فريقه من أجل معالجتها، والأداء بشكل أفضل أمام بالميراس.

تم نسخ الرابط