الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

11 سنة غياب ثم عودة ثم اختفاء وتجاهل الترويج لفيلمها الأخير.. هل تعتزل حلا شيحة التمثيل مجددًا بعد الزواج من معز مسعود؟

حلا شيحا مع تامر حسني من فيلم مش أنا  موقع بصراحة الإخباري
حلا شيحا مع تامر حسني من فيلم مش أنا

الكثير من التساؤلات أثيرت حول مستقبل الفنانة حلا شيحة الفني، خاصة بعدما تعمدت تجاهل الترويج لفيلمها الجديد، مع النجم تامر حسني.

 

وكان صناع الفيلم قد طرحوا البرومو الخاص قبل أيام قليلة، وتفاعل الملايين مع البرومو، لكن بطلة العمل حلا شيحة لم تتفاعل معه بل حذفت الصور الخاصة بكواليس الفيلم مع تامر حسني، من حسابها، على "إنستجرام"، كما حذفت صورها من خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي.

وأثار اختفاء حلا شيحة عن التعليق أو الظهور في أي مناسبة لها علاقة بالوسط الفني، عقب زواجها من الداعية معز مسعود، فتح المجال للحديث عن احتمالية اتخاذها قرار الاعتزال مجددًا.

 

يذكر أنه منذ زواج حلا شيحة من معز مسعود في شهر فبراير الماضي، لم تنشر الفنانة أي صور خاصة بها، باستثناء صورة عائلية جمعتها بأبنائها مع مسعود، فيما اقتصرت الصور الأخرى على الأحداث الفنية التي تتفاعل معها سواء كان بالنعي أو الدعاء بالشفاء لبعض المرضى.

اقرأ أيضًا: بعد أشهر على زواجها من معز مسعود .. حلا شيحة تعود للحجاب من جديد

كما قامت “حلا” بتغيير صورة البروفايل الخاصة بحسابها، بأخرى تضع فيها الحجاب على رأسها، وهو ما أثار التكهنات حول احتمال ارتدائها الحجاب مرة أخرى.

 

وكانت حلا شيحة قد ارتدت الحجاب، واعتزلت الفن وتزوجت من شخص كندي اعتنق الإسلام قبل زواجهما بسنوات وأنجبت منه أربعة أطفال، قبل أن تعلن في أغسطس 2018 عودتها مرة أخرى بعد 11 عاما من الاعتزال.

واحتفلت حلا شيحة بزواجها من معز مسعود، بعقد قرانهما في 9 فبراير الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى، وعلقت حلا شيحة على عقد قرانها، بنشر صورة من الحفل عبر صفحتها على موقع "إنستجرام"، قائلة: "لحظة خاصة جدا لنا".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page