رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليلى علوي تكشف عن الوصفة السحرية لرشاقتها وخسارة وزنها: السر في الزبادي بالليمون

ليلى علوي
ليلى علوي

كشفت الفنانة ليلى علوي، أسرار جديدة عن رشاقتها وأسباب خسارة وزنها، والسر التي اتبعته لحفاظ على رشاقتها في الفترة الأخيرة وساعدها أيضا في إنقاص وزنها.

وقالت ليلى علوي ضمن تصريحاتها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إنها توقفت عن الطعام وخاصة ليلا، مكتفية بوجبة العشاء والتي هي السر في رشاقتها وحرقها للدهون والمكونة من كوب زبادي وليمون فقط والتي تتداوم عليه منذ سنوات، مؤكدة أن هذه أيضا وصفتها للحفاظ على وزنها.

اقرأ أيضا:«سيلفي» شمس البارودي وحسن يوسف يُشعل السوشيال ميديا.. كيف أصبحت في عامها الـ75؟

ويُعرض حاليا للفنانة ليلى علوي فيلم "ماما حامل" بدور العرض، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

"ماما حامل" تدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وأسرة ليلى علوى المتزوجة من بيومى فؤاد ولديهما ابنان، هما حمدي الميرغنى ومحمد سلام، أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات، لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تُفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوى وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى.

تم نسخ الرابط