الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«تذكرة الإهانة».. كمسري أتوبيس نقل عام يتطاول على مسن ويهدده بالسجن.. المُسن: أنا فيه اللي مكفيني وبنتي لسه ميتة.. والكمسري: «ما تموت ولا تروح في داهية»

موقع بصراحة الإخباري

في مهين ومآساوي، تعرض رجل مسن للإهانة من قبل كمساري بأحد الأتوبيسات العامة، بسبب خلاف على التذكرة، ليقدم الكمساري على تهديد الرجل العجوز واتهامه جزافيًا ليكون مصيره الحبس.

- بداية الواقعة

بداية الواقعة كانت عندما استقل الرجل المسن أتوبيس نقل عام، وأخرج كارنيه اشتراك سنوي، ولكن طالبه الكسمري بإخراج بطاقته، ليرفض الراكب قائلا «أنا هكدب عليك يا ابني»، ليرد «آه وقوم أقف الأتوبيس مش هيتحرك»، ليرد الرجل المسن «أنت مجنون».

 

 

- تهمة التعدي

تعالت حدة الأصوات وفق مصور مقطع الفيديو، وقال الكمسري للراكب «هنقف في أي مكان على أقرب قسم وهلبسك تهمة التعدي على معدات الأتوبيس، وهوديك في داهية أنت بتشتمني وأنا أحسن منك ومن عيلتك كلها»، فما كان من الرجل المسن إلا أن قال له مستنكرا «أنا غلطت فيك إزاي، طيب يا ابني أنا آسف أنا راجل كبير قد أبوك».

 

 

 

 

ويقول الراجل المسن للكمساري «أنا فيه اللي مكفيني وبنتي لسه ميتة» ليرد الكمساري عليه «ما تموت ولا تروح في داهية انا هعملك محضر بسرقة عهدتي وهدغدغك».

- غضب على مواقع التواصل الاجتماعي

مقطع الفيديو  بين الرجل المسن والكمسري، تدواله رواد «فيس بوك» بكثرة، معبرين عن غضبهم على ما وجهه الكمسري من إهانات لفظية لمسن داخل أتوبيس نقل عام، مطالبين بمحاسبته على ما فعله، حتى لو كان الرجل المسن قد أخطا فلا يجب معاملته هكذا وأن كبار السن لهم احترامهم وتقديرهم.

 

 

 

- إيقاف الكمسري وإحالته للتحقيق

 

أكد عماد عبدالجليل، رئيس الإدارة الهندسية لشئون هيئة النقل العام، أن فور انتشار الفيديو قررت الهيئة وقف المحصل عن العمل وإحالته للتحقيق.

وتابع عبدالجليل: قرار وقف الكمساري عن التحصيل سيكون حتى انتهاء التحقيقات في الواقعة.

 

Go to top of page