الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«الصلح خير».. نشأت الديهي ينهي الخلاف بين رضا عبدالعال وشادي محمد (صور)

رضا عبد العال وشادي محمد  موقع بصراحة الإخباري
رضا عبد العال وشادي محمد

عقد نشأت الديهي رئيس قناة Ten، جلسة صلح لإنهاء الخلاف بين رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، وشادي محمد، قائد الأهلي السابق، الذي بينهما أمس الثلاثاء، خلال برنامج "البريمو" الذي تتم إذاعته عبر شاشة "تن".

 

- تفاصيل المشادة 

كانت نشبت مشادة ساخنة على الهواء بين رضا عبدالعال، وشادي محمد، خلال برنامج "البريمو".

وأجرى شادي محمد مداخلة للاعتراض على تصريحات أدلى بها رضا عبدالعال في حلقة سابقة، حين انتقد تصريحات شادي محمد ووصفها بـ"التطبيل" للأهلي، كما قال: "شادي محمد الكابتن التاريخي للأهلي، أين دوره في النادي الأهلي؟".

وقال شادي محمد لرضا عبدالعال الذي كان متواجدًا في الأستوديو: "دفاعي عن الأهلي ليس بحثًا عن منصب، ولكن انتماء للنادي، مش مهم المنصب المهم تثبت على مبدأك واحترامك لناديك، استفدنا من النادي كثيرًا ولا يجوز مهاجمته لمجرد أنني خارج النادي".

 

 

ليرد رضا عبدالعال: "قلت كله بيطبل، برنامج البريمو معمول للناس الغلابة، نعرف أنك أهلاوي، لكن حلقتك الأخيرة أغضبت قطاعًا عريضًا من الجماهير وخاصةً جماهير الزمالك، وده مينفعش في القناة هنا، عايز تقول الكلام ده قوله في قناة الأهلي".

ورد شادي محمد: "حضرتك موظف مثلي ولم أوقع معك عقود الانضمام للقناة، ليس من حقك توجيهي أنتَ مش صاحب قرار"، ولكن عبدالعال اعترض قائلاً: "من حقي الاعتراض؛ لأن كل الانتقادات عندي أنا، وأنا صاحب قرار".

وتابع رضا عبدالعال: "أنتَ فين بعد التطبيل ده كله من النادي الأهلي؟!، لن تعمل طالما كان الكابتن محمود الخطيب رئيسًا للنادي"، ليرد شادي محمد غاضبًا: "أنا حر مش عايز أشتغل، لو هنتكلم على يوتيوب أنا بجيب 3 أضعاف مشاهدات فيديوهاتك".

 

 

 

 

 

 

Go to top of page