رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة المنتخب الأوليمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة المنتخب الأوليمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة، تصدر التريند الأول على محركات البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعدما دخل في معسكر مغلق بالعين السخنة، استعدادا للمباراتين الوديتين أمام جنوب إفريقيا.

موعد مباراة المنتخب الأوليمبي المصري، أعلن عنها المدير الفني للمنتخب شوقي غريب، حيث إن مباراة جنوب إفريقيا الودية الاولى تحدد لها يوم 10 يونيو الجارى في السويس، على أن تقام المباراة الودية الثانية أمام جنوب إفريقيا أيضا يوم 13 من نفس الشهر بالقاهرة.

اقرأ أيضا:بتيشرت الأهلي.. رمضان صبحي يغازل جماهير المارد الأحمر (صور) واكد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أنه سيتم إرسال القائمة النهائية المشاركة في الأولمبياد يوم 30 من الشهر الجاري، على أن يتم إقامة معسكر في بداية يوليو المقبل، بينما ستسافر البعثة إلى اليابان يوم 16 من الشهر ذاته.

وقال غريب: "نسعى من خلال المباراتين الوديتين إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنه للاعبين والجهاز الفني خصوصا بعد فترة طويلة من الغياب عن التجمعات".

وأضاف: "منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي لديه 10 لاعبين محترفين في أوروبا على أعلى مستوى، ويتميز بقوة البنيان، وهو تجربة قوية قبل مباريات الأولمبياد".

ومن المتوقع أن يتم عرض المباراتين على قناة أون تايم سبورت المصرية.

تم نسخ الرابط