رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أنا شخصية زهوقة».. سميرة سعيد عن «2 بالليل»: خارج سياق قصص الحب والرومانسية

سميرة سعيد
سميرة سعيد

علقت الفنانة سميرة سعيد على تصدرها للتريند بعد طرح أغنيةالساعة "اتنين بالليل"، ونجاح الأغنية جماهرياً قائلة: "كل الموضوع إنيبحب الغنا جداً وبستمتع بيهوبحس إن الغناء هو المغامرة”.

وكشفت سعيد، في مداخلة هاتفيةخلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، أن الهاجس الأساسي لهادائماً أن تقدم شيء مختلف، قائلة: «ده الهاجس دايماً إني أعمل حاجة مختلفة وكأنيأقدم أغنية لأول مرة،وعندما أجد أغنية حلوة بفرح بيها جداً ولما سمعت الأغنية حسيت إنها مابتتكلمشعن حكايات الحب لكن قصتها إنها بتعبر عن قصة واحدة زهقانةزي الوحدة الي حسينا بيها في فترة الإغلاق بسببكوورنا».

وأضافت: «أنا مش بخاف من المغامرة طول الوقت ولو حسيت إني بكرر نفسيأنا شخصياً شخصية زهوقةيعني مابحبش أكرر القصص والأغاني وعندي فضول طول الوقت اسمع حاجات مختلفة،عندي تشوق للجديد،لآن التكرار يقتل الفضول عند الناس أنها تستمتع وتتابع الاغاني».

وعن أسباب لجوئهالطرح كل أغنية داخل الألبوم بشكل منفرد حيث أن الأغنية الأخيرة هي الثالثة في ألبومها الجديد قالت سعيد: «الصناعة تغيرت عن زمان الأول كنا بنزل الألبوم ونفضل نظبطه ونعمله توليفة حلوة عشان ينجح حيث كانت الصناعة وقتها والإنتاج مختلفين الآن الأمر تغير وبات يعتمد كلية على منصات التواصل الاجتماعي،وبالتالي بطرح أغنية واحدة تلو الأخرى عشان تاخد وقتها ويعطيها فرصة إن الناس تعرفها وتشوفها أكتر».

وأكدت المطربة الشهيرة، أنها ستطرح أغنية جديدة بشكل شهري حتى نهاية فصل الصيف، وفيما سيكون طرح الأغنيات أكثر مع حلول الشتاء، واصفة هذه الأعمال بأنها ستميل إلى الرومانسية.

و«الساعة ٢ بليل»، أحدث أعمال سميرة سعيد، تتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، والأغنية هي الثالثة من الألبوم الجديد الذي قررت الديبة طرحه على طريقة السينجل منذ عدة أشهر.

تم نسخ الرابط