رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بتهمة الرقص دون ترخيص..حقيقة تحرير محضر ضد الراقصة جوهرة

جوهره
جوهره

تداولت عدد من الأنباء عبر وسائل الاتصال الاجتماعيبقيام الرقابة على المصنفات الفنية بتحرير محضر ضد الراقصة الروسية جوهرة، بتهمة الرقص بدون ترخيص وارتدائها بدلة غير قانونية.

كما تم تحرير محضر ضد المطرب الشعبي حسن شاكوش بتهمة الغناء بدون ترخيص أو مصنف فني.

اقرأ ايضا:

فيديو.. جنات تستعد للاحتفال بعيد الحب في دار الأوبرا

ونفى باسم عبدالمعنم مدير أعمال الراقصة جوهرة، في بيان صحفي صحة ما تردد عنتحرير محضر ضد الراقصة الروسية جوهرة،موضحًا أنها أحيت آخر حفلاتها والتي كانت فيها برفقة الفنان حسن شاكوش منذ الصيف الماضي.

وأكد مدير أعمال الراقصة جوهرةأنه لم يتلقي أي محاضر أو تاتي الرقابة في الحفل كما تداول البعض، مضيفًا: «وحتى لو الكلام ده حصل هما لسه فاكرين يعملوا الكلام ده»، نافيا ارتدائها بدلة للرقص غير قانونية تقوم بالرقص لإثارة رواد المكان وعدم الحصول على تراخيص للرقص.

وشاركت جوهرة المطرب عمر كمال في أغنية الاخيرة «أصلي ولا صيني»، والتى تقول كلماتها: «غمزاتك حلوه موت.. وخدودك زى التوت.. مضروب على زبادى.. تمك عسل منقوط.. على القلب عطول بيفوت يا أحلى من حياتي.. ملكتيني في ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين.. ملكتينى فى ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين مصرى ولا لبنانى.. شو عملتى فيا شغلتينى شغلتي حالي وسنيني.. أسرتينى هبلتيني ومعفرته قلبي وعيني.. عقلي طار يا جامدة.. نار ليل نهار بفكر فيكى.. أنتى أصلي ولا صيني».

تم نسخ الرابط