رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الباز» عن قضية شقة الزمالك: «صاحب الشقة ليس مدان أو متهم بشئ حتى الآن»

محمد الباز رييس مجلسي ادارة وتحرير جريدة الدستور
محمد الباز رييس مجلسي ادارة وتحرير جريدة الدستور

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، التفاصيل الكاملة لشقة الزمالك، والتي يطلق عليها "مغارة علي بابا"، نظرا لاحتوائها على كنوز وذهب وآثار.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أنه كان هناك نزاع قضائي بين شخصين الأول اسمه خالد محمد حامد، والآخر كريم احمد عبد الفتاح، منوها أن كريم هو ابن أخت خالد محمد.

وأوضح، أن القضاء حكم لصالح خالد محمد، وتم التحفظ على ممتلكات ابن الأخت "كريم"، لافتا إلى أن تنفيذ الأحكام ذهبت إلى منزل "كريم"، وعنوانه مثبت على عنوان والده، فتم العثور على تحف وآثار وذهب، خاصة بوالد كريم مالك الشقة.

وتابع: "الناس قالوا دة كنز، وبدأ الإعلام يجتهد ويفسر ويقول الآثار دي بتاعت مين، لحد ما صاحب الشقة المستشار أحمد عبد الفتاح حسن والد كريم تحدث وقال الحاجة دي بتاعتي أنا، وأنه ابن وزير وزوجته والدها وزير، وأن الأشياء الموجودة في المنزل ملك له ولأسرته".

ووصل "الباز": "أنا لا أدافع عن صاحب الشقة لأنه مش مدان ولا متهم بشيء، ولذلك بعمل مبادرة الزملاء في الإعلام من لديه معلومة حقيقة أو مصدر رسمي عن القضية يقولها لكن الاجتهادات الشخصية غير مقبولة".

تم نسخ الرابط