الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

إنجاز مصري جديد.. ماندي عصام تتوج ببرونزية كأس العالم للجمباز الفني

المصرية ماندي عصام  موقع بصراحة الإخباري
المصرية ماندي عصام

توجت ماندي عصام لاعبة منتخب مصر للجمباز بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للجمباز الفني على جهاز الحركات الأرضية وذهبت الفضية إلى بطلة أوكرانيا والذهبية من نصيب بطلة المجر.

 

وحصلت ماندي على 12.233 نقطة لتفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد أن قدمت أداء رائع لتتوج بالميدالية الرابعة لمصر في هذه البطولة.

 

يذكر  أن ماندي عصام ستشارك في أولمبياد طوكيو المقبلة المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين، وبهذه الميدالية أصبح رصيد مصر 4 ميداليات بواقع ذهبيتان لنانسي طمان وعلي زهران وبرونزيتان من نصيب زينة إبراهيم وماندي عصام.

 

 

ويشارك في البطولة التي تنظمها مصر حاليًا على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم.

 

وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين خصوصا أن البطولة تقام للمرة الأولي في قارة أفريقيا وتحت منظار الاتحاد الدولي للعبة.

  وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية.

Go to top of page