الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

محمد صلاح يقضي إجازته في مصر.. هل يشارك في أولمبياد طوكيو؟

موقع بصراحة الإخباري

نشر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

واستغل محمد صلاح، فرصة الحصول على فترة راحة لقضاء بعض الوقت فى الاستجمام على الشواطئ المصرية.

ويسيطر الغموض، حول مشاركة محمد صلاح، مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، وهو ما لم يحسمه ليفربول حتى الآن، وكذلك مستقبل صلاح مع الفريق الإنجليزي وسط الكثير من التكهنات بإمكانية رحيله.

اقرأ أيضا: وصفه باللاعب الاستثنائي.. لهذه الأسباب محمد صلاح قد يصبح صفقة ريال مدريد القادمة بعد تولي «أنشيلوتي» المهمة.. الإيطالي المخضرم: أي مدير فني محظوظ بتواجد «الملك المصري» في فريقه

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز "PFA"، التشكيل المثالي في مسابقة البريميرليج بالموسم المنتهي 2020-2021، والتي شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

ويعد محمد صلاح هداف فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي المنتهي برصيد 22 هدفا، ووصيف هدافي المسابقة خلفا للنجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الذي حسم اللقب لصالحه برصيد 23 هدفاً.

ولم يتواجد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، في قائمة المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي، رغم أدائه المميز ومساهمته في تأهل الريدز لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

 

Go to top of page