الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

لماذا تصدر الطفل محمد الفخراني التريند في مصر؟.. صور تصدم جمهوره

موقع بصراحة الإخباري

الطفل محمد الفخراني، تصدر قائمة الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، بعدما كشف عن صورة جديدة له صدمت جمهوره.

محمد الفخراني، ظهر بصورة جديدة لجمهورها من خلال نشر صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نجح في التخلص من وزنه الزائد، وظهر رشيقا بطريقة لافتة.

الرسائل الداعمة للطفل محمد الفخراني، انهالت عليه من كل حد وصوب، لمعرفة كيف تمكن من تحقيق هذا الإنجاز في وقت قصير، بينما ألمح البعض إلى أن شكله الجديد قد يحول دون استمرار مشواره الفني.

ودعمت المطربة ساندي، الطفل وقامت بإعادة مشاركة صورته بعد انخفاض وزنه وعلقت عبر خاصية الاستوري بحسابها على "إنستجرام" وكتبت له: فخورة بك، على أد ما كنت بلعب في خدودك وإنت مقلبظ لكن مبسوطة منك أوي إنك خسيت.

 

يذكر أن محمد الفخراني خطف الأنظار بموهبته في مجموعة من الأعمال الدرامية وهي: مسلسل "صاحب السعادة" وجسد خلاله دور حفيد عادل إمام، ومسلسلات "بحر"، "الشارع اللي ورانا"، "ريح المدام"، "الكيف"، "بث مباشر"، "وش تاني"، سرايا عابدين"، "الرجل العناب"، "الكبير أوي" الجزء الثالث، "لهفة".

ومن الأفلام التي شارك فيها أيضًا: "بابا"، "الخلبوص"، "كابتن مصر"، "كلب بلدي"، "بارتي في حارتي".

آخر مشاركات محمد الفخراني في مسلسل "ابن أصول"، بطولة الفنان حمادة هلال، وجسد خلال الأحداث بشخصية "يوسف" الأخ الأصغر لبطل العمل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

 

Go to top of page