رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مواجهة بالميراس.. تاريخ الأهلي أمام فرق البرازيل بالمونديال يقلق

جانب من مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ
جانب من مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ

يصطدم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمرة الثالثة بفريق برازيلي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الخسارة أمس أمام بايرن ميونيخ الألماني، بهدفين دون رد، في مباراة الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

وتأهل بايرن ميونيخ، إلي الدور النهائي من مونديال الأندية، ويواجه الفريق الألماني نظيره تيجريس أونال المكسيكي، غدًا الخميس، في تمام الساعة الثامنة علي استاد أحمد بن علي.

علي الجهة الأخرى ضرب الأهلي موعدًا في مواجهة قوية أخرى أمام بالميراس البرازيلي، بطل الكونكاف، في مباراة تحديد المركز الثالث، والمقرر لها بعد غدًا الخميس، علي استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويخوض الفريق البرازيلي مباراة تحديد المركز الثالث بعد الخسارة بهدف أمام تيجريس المكسيكي.

اقرأ أيضًا:

نهاية المغامرة.. ماذا قالت الصحف الألمانية عن خسارة الأهلي أمام بايرن ميونيخ؟

«فرق في السرعات».. أرقام تكشف الفوارق الفنية بين بايرن ميونيخ والأهلي

واصطدم المارد الأحمر خلال 5 مشاركات سابقة في مونديال الأندية، بالفرق البرازيلية في مناسبتين من قبل في نسختي، الأولى في مونديال2006 أمامفريق إنترناسيونال البرازيلي، في الدور نصف النهائي، وسقط بهدفين مقابل هدف، بعدما تغلب علي أوكلاندا سيتي النيوزلندي، في الدور التمهيدي بهدفين دون رد، وحصد الميدالية البرونزية بعد التغلب على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف، في مباراة تحديد المركز الثالث، كأفضل إنجازات المارد الأحمر في المونديال.

وجاءت مواجهة الأهلي الثانية أمام الأندية البرازيلية، في عام 2012، عند ألتقى مجددًا في الدور نصف النهائي بفريق كورينتيانز البرازيلي، في المباراة التي انتهت بخساراة الأهلي بهدف.

وكان بطل أفريقيا تغلب في المباراة الأولى علي هيروشيما الياباني بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة تحديد المركز الثالث خسر الأهلي أمام مونتيري المكسيكي بهدفين دون رد.

تم نسخ الرابط