رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رؤوس وعظام أمام المارة.. العثور على 100 حمار مذبوح بجوار مصرف فى المنوفية (صور)

جانب من آشلاء حمار مذبوح بجانب الصرف
جانب من آشلاء حمار مذبوح بجانب الصرف

عثر أهالي قريتي بابل وكفر العرب التابعين لمركز تلا بمحافظة المنوفية، على عدد كبير من «الحمير» المذبوحة بجوار إحدى مصارفالمناطق المذكورة، مطالبين بضرورة التحقيق في الواقعة وإلقاء القبض على مرتكبيها.

وقال يحيى الغنيمي أحد الأهالي، إن الكلاب انتشرت بشكل واسع وبدأت في نهش الحمير المذبوحة، ما أدى إلى قيام الأهالي بإلقاء التراب على الحمير في محاولة لمنع الكلاب من نهش الحمير ومنع الرائحة الكريهة الموجودة في محيط إلقاء الحمير المذبوحة.

وأضاف أنهم فوجئوا بوجود عدد كبير من الحمير يتخطى 100 حمار ملقاة في المصرف وبجواره في المنطقة الواقعة بين قريتي بابل وكفر العرب بمركز تلا، وتكرر الموقف مرات مختلفة، مؤكدا أن الأهالي يشعرون بالاستياء بعد انتشار الرائحة الكريهة أثناء تحلل الحمير.

وأشار أحد الأهالي إلى أن الحمير التي عثر عليها ليست كاملة ولكن هي بقايا لحمير مذبوحة وهذا ما أثار حفيظة الأهالي وتم تبليغ الصحة ومركز الشرطة والجهات المعنية لمعرفة ما حدث ومراجعة كاميرات المراقبة القريبة من المكان الذي تم العثور عليهم به لمعرفة من المتسبب في الواقعة.

وكانت إدارة المجازر وتفتيش اللحوم بمديرية الطب البيطري بالمنوفية قد قامت بشن حمله على مافيا ذبح اللحوم المريضة خارج المجاز وذلك بتوجيهات من السيد اللواء محافظ المنوفية وتعليمات من السيد الدكتور وكيل وزارة الطب البيطرى بالمنوفية الدكتور عادل عبد المنعم بتكثيف الحملات ومراقبة الأسواق.

وتم ضبط أكثر من ربع طن لحوم مذبوحة خارج المجازر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى بمدينة السادات وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة.

تم نسخ الرابط