رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعترافات مثيرة للمتهمين بسرقة فيلا سيد رجب أمام النيابة: معندوش دهب ولا فلوس

اعترافات تفصيلية أدلى بها 3 لصوص متهمين بسرقة فيلا الفنان سيد رجب بمنطقة البدرشين بمحافظة الجيزة.

أكد اللصوص أمام النيابة، أنهم كانوا مراقبين للفيلا وتأكدهم من عدم تواجد الفنان أو أسرته بداخلها، وقاموا بوضع السم لكلبي الحراسة، وبعد نجاحهم في اقتحام المكان اكتشفوا عدم وجود أية أموال أو مجوهرات أو أجهزة إلكترونية قيمة، واكتفوا بالسطو على أنابيب الغاز لسهولة التصرف فيها.

وأشارت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن التشكيل العصابي يضم خفيرا خاصا وعاطلين، وأن الفيلا المملوكة للفنان سيد رجب تقع في منطقة ريفية بمدينة البدرشين، ويستخدمها كاستراحة لقضاء الإجازة بها، ولا يقيم فيها بشكل دائم، وهو ما دفع المتهمين لاستغلال خلوها من السكان وتسللوا إليها لسرقتها.

اقرأ أيضا:سيد رجب عن سرقة فيلته بالبدرشين: الحرامي سم كلابي اللابرادور

واعترف المتهمون أنهم عقب قتل كلبي الحراسة، بوضع السم لهما، بدأوا في التفتيش بالفيلا، ولم يعثروا على أي مبالغ مالية، أو مشغولات ذهبية، فقررا الاستيلاء فقط على أسطوانتى غاز من المطبخ الخاص بالفيلا، لسهولة نقلهما، وفروا هاربين.

وأكدت تحريات المباحث أن المتهم الأول عمل خفيرا خاصا لسيد رجب وكان يتولى حراسة الفيلا قبل الاستغناء عنه، وهو من أرشد العاطلين إليها، وتم ضبطه أولا وبمواجهته بتسجيلات كاميرات المراقبة اعترف بالسرقة، وأرشد عن المسروقات، كما كشف هوية شركائه في الجريمة، وتم القاء القبض عليهما واعترفا بصحة الاتهامات المنسوبة إليهما وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق.

تم نسخ الرابط