رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد العثور على جثته.. أول صور للمهندس المفقود في حادث غرق سفينة رأس غارب

ينشر موقع "بصراحة" أول صور للمهندس الذي كان مفقودا في سفينة الخدمات البترولية، التي غرقت الأربعاء الماضي، بمنطقة رأس غارب.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، اليوم السبت، على جثة المهندس عادل نصار مهندس ثان سفينة الخدمات البترولية، التي غرقت الأربعاء الماضي، بمنطقة رأس غارب.

وكشف اللواء حامد أحمد حامد رئيس مدينة رأس غارب، بالبحر الأحمر، أن الجثة تم العثور عليها داخل حطام السفينة الغارقة، وتم انتشالها ونقلها بسيارة إسعاف تابعة لمستشفي رأس غارب، حيث تعرف نجل المتوفي علي الجثة.

كان عدد من اللنشات والمراكب التابعة لشركات البترول برأس غارب بالبحر الأحمر، شاركوا لمدة يومين في عمليات البحث والتمشيط للمنطقة البحرية عن مهندس ثاني سفينة الخدمات البترولية المفقودة، والتي غرقت في الساعات الأولي من صباح الأربعاء الماضي، ويدعي المهندس عادل نصار، حيث تشارك في عمليات البحث عدد من المراكب التابعة لشركات البترول بالمنطقة.

اقرأ أيضا:بعد وفاة القبطان.. أول تعليق من رئيس مدينة رأس غارب على السفينة الغارقة

وحذرت جمعيات حماية البيئة بالبحر الأحمر من حدوث تسرب بترولي من خزان الوقود من السفينة الغارقة بمنطقة الحادث، كانت منطقة رأس غارب شهدت غرق سفينة خدمات بترولية، وذلك بعد إبحارها إلى داخل المياه، وخلال رحلة العودة للشاطئ، تعرضت للغرق، وتبين من التحقيقات الأولية أن السفينة اصطدمت بحطام مركب غارق، ما أسفر عن وفاة قبطانها، وإنقاذ 11 آخرين والبحث عن شخص مفقود.

كانت سواحل مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، شهدت في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، حادث غرق مركب خدمات بترولية، أسفر عن مصرع قبطانها، وفقدان مهندس، فيما تم إنقاذ 11 آخرين.

تم نسخ الرابط