الأربعاء 18 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

هدير عبدالناصر.. الصديقة الخائنة تكشف لـ بصراحة أسباب مشاركتها فى لؤلؤ

هدير عبدالناصر  موقع بصراحة الإخباري
هدير عبدالناصر

أثبتت الفنانة  الشابة هدير عبدالناصر موهبتها، من خلال شخصية مروة، التى جسدتها فى مسلسل لؤلؤ، حيث نالت إعجاب الجمهور، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، بعد خيانتها لـ«مي عمر» في إحداث المسلسل.



 

وعن هذا النجاح تقول هدير عبدالناصر فى تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، إنها شاركت فى هذا العمل، بعد اختيار المخرج محمد سامي لها، حيث حضر سامي إلى معهد الفنون المسرحية، وشاهدني مع مجموعة من الطلاب، وقام باختياري لتجسيد شخصية مروة أمام الفنانة مي عمر.

 

وعن ردود أفعال الجمهور، قالت هدير ضاحكة: «ردود الأفعال مرعبة، الجمهور كره مروة جدًا، بسبب خيانتها للؤلؤ، وإشادة الجمهور بي فاق توقعي بكثير، وأشكر المخرج محمد سامي على ثقته بي، وأعطائي هذه الفرصة».

 

وأضافت عبدالناصر أنها لم تتعاقد على أى أعمال أخرى فى الفترة الحالية، وتمنت أن تشارك كبار الفنانين في أعمال، فهى تكتسب دائما الخبرة منهم، كما أكتسبتها من الفنانين أحمد زاهر، ادوارد، سلوى عثمان، مى عمر، اللذين قدموا الدعم لها، واحتضنوها في المسلسل.

 

إقرأ أيضا:

تفاصيل المرحلة الأولى من عملية تعديل أنف حورية فرغلي

 

أقرأ أيضا:

هكذا ضيّف محمد منير الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته خلال زيارتهما لمنزله

 

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من: «أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبى، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر.

 

وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

Go to top of page