رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نورهان تكشف تفاصيل تعرضها للتهديد من أحد المنتجين: قالي أنا بتاع طماطم ومايهمنيش حد (صور)

نورهان
نورهان

كشفت الفنانة نورهان، أنها تعرضت للتهديد من قبل أحد المنتجين الذي حاول ابتزازها، مؤكدةأنها لم تتقاضأجرها بالكامل منذ عملها الفني معه، ولقبته بمنتج الطماطم.

وقالت نورهان، في مقاطع فيديو،إنها فوجئت برسالة تهديد من منتج مسلسل كانت بدأت تصويره منذ 4 أشهر، قبل رمضان الماضي، وكانت أجواء تصوير المسلسل صعبة للغاية، وانتهت من تصوير نحو 95% من مشاهدها دون أن تتقاضى أجرها.

وروت أزمتها، قائلة: "يتبقى لي يوم واحد فقط في التصوير، وتلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتي المالية، وكنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود، لكن لم يتم تنفيذها، وإكرامًا للمخرج عصام شعبان الذي أعتبره بمثابة أستاذي، لم أفتعل أي مشاكل تؤثر على سير العمل".

وأوضحت نورهان، أنه قبل آخر يوم تصوير طلبت مستحقاتها المالية، ولم تحصل عليها، رغم أنها وقّعت على عقد المشاركة في المسلسل بنصف أجرها فقط.

وفي رسالة صوتيه قامت بعرضها، يقول المتحدث فيها: "مساء الخير أستاذة نورهان.. أنا (م. ال.).. فلوسك موجودة، لكن بشرط أنك توقعي على إقرار أنك تكملي تصوير المسلسل ويتبقى لك 45 مشهدًا".

وتابعت: "يتبقى لي فقط 10 مشاهد، بناءً على اتفاق بيني وبين المخرج المنفذ، وأيضا المنتج الفني، لكن الأستاذ (م.)يساومني على اتفاقين".

وعرضت نورهان بعد ذلك تفاصيل الاتفاق الثاني لتستكمل الرسالة الصوتية، إذ يقول الطرف الآخر: "بالنسبة للعقد الخاص بك فهو مكتوب به أنه مسلسل، إذا بعت ضميري فالمؤلفة والمخرج موقعين على عقد مسلسل 30 حلقة، ومدير التصوير موقع على 22 يومًا، فالحكم سيبقى لهم هم الثلاثة".

وشرحت نورهان القصد من الرسالة الصوتية: "هذا الكلام يعني أنني أمام خيارين إما أصور 45 مشهدًا زيادة، أو سأكون مجبرة على تصوير 15 حلقة زيادة، لأنه سيحول المسلسل من 15 حلقة إلى 30 حلقة، لأنني لم أكتب في عقدي أنه 15 حلقة فقط".

وأكدتنورهان، أن هناك أيضا تهديد ثالث، قبل أن تعرض رسالة صوتية يقول الطرف الآخر فيها: "حددي اتجاهك يوم السبت، لأنني سأبدأ تصوير الأحد، وأنا لا ألجأ إلى الشكوى أو الذهاب إلى المحاكم، ولا أذهب إلى النقابة، لأنهم يعرفون إني بتاع طماطم وخيار، وسأعرف كيف أوزع المسلسل".

وأشارت الممثلة، أنها سعيدة لأنه ذكر نقابة الممثلين، متابعةً: "أنا أنتمي إلى نقابة قوية، ويرأسها الأكثر نزاهة ونبلاً في تاريخ النقابة الدكتور أشرف زكي، وأنا شخص مسالم للغاية ولا أجيد خوض الصراعات أو المطالبة بحقوقي، فهل عندما أطالب بحقي أتلقى تهديدات بأنني يجب أن أصور 45 مشهدًا إضافيًا، أو 15 حلقة إضافية!".

تم نسخ الرابط