رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصادر لموقع «بصراحة»: الدولة لم تتحفظ على أموال محمد رمضان والسبب هو تنفيذ حكم ورثة الطيار أشرف أبو اليسر

أعلن النجم محمد رمضان منذ قليل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحفظ أحد البنوك على أمواله، بقرار من الدولة.

وقالت مصادر مطلعة لموقع «بصراحة»، إن الدولة لم تتحفظ على أموال محمد رمضان لكن السبب هو تنفيذ حكم ورثة الطيار أشرف أبو اليسر، وامتناع رمضان عن دفع التعويض لورثة الطيار أشرف أبو اليسر.

وروى محمد رمضان، المكالمة التي حدثت بيه وبين البنك قائلا: "صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك، رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي".

وأضاف رمضان: “الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة على قد مابيحطوا فلوس في البنك، بيسيبوا في بيوتهم.. مستورة”. وكانت قدقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، في الأسبوع الأول من أبريل الماضي،بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن، ورفض الدعوى الفرعية”.

وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

تم نسخ الرابط