رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيدة تدعي وفاة زوجها بكورونا أمام مباحث المنيا: خنقته عشان مشاجرة بينا

تفاصيل جديدة كشفتها الأجهزة الأمنية بالمنيا، في واقعة وفاة عامل بالمنيا، بعد ادعاء أسرته وفاته بكورونا لإخفاء الجريمة،

وكشفت معاينة مفتش الصحة، أن الوفاة ليست بسبب فيروس كورونا، حيث تبين وجود أثار تفيد بأنه مات مخنوقا ويشتبه في وجود شبهة جنائية وراء الوفاة.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد إخطار العميد مصطفي منتصر مأمور مركز شرطة ملوي، بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفي ملوي العام، يفيد بوصول "ح.ج" 55 عاما، عامل، ومقيم بملوي، جثة هامدة، وأن أسرته ادعت إصابته بفيروس كورونا المستجد في محاولة منهم لطمس حقيقة ما حدث، بينما كشف الفحص الظاهري للجثة بمعرفة مفتش صحة ملوي، وجود أعراض خنق وزرقة بالوجه، الأمر الذي يشير لوجود شبهة جنائية وراء وفاته.

اقرأ أيضا:مفاجأة وراء العثور على جثة شاب داخل شقة بالزاوية الحمراء.. أمن القاهرة يكشف الغموض

وبتشكيل فريق من البحث الجنائي، وبمناقشة الزوجة والأبناء، أنكروا السبب الحقيقي للوفاة مدعين أن إصابته بفيروس كورونا وراء وفاته، ثم اعترفت الزوجة تفصيليا بخنق المجني عليه لوجود خلافات أسرية بينهما، وحدث بينهما تراشق بالألفاظ، لكن احتد النقاش وسرعان ما تحول لتشابك بالأيدي، ما أدي لارتكابها الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة العامل، للوقوف على أسباب الوفاة، كما قررت حبس الزوجة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط