رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بينهم مفاجآت مدوية».. التفاصيل الكاملة لقائمة موسيماني للراحلين عن الأهلي

مع اقتراب نهاية الموسم الحالي لا حديث يعلو سوى الصفقات الجديدة والراحلين، وأكثر ما يشغل بال العديد من جماهير القلعة الحمراء قائمة المغادرين خارج أسوار النادي الأهلي خلال الفترة المقبل.

ويجهز بيتسو موسيماني قائمة الراحلين عن الأهلي من أجل تقديمها لمجلس المادر الأحمر بعد مناقشتها بشكل كبير لعدم حاجة الفريق لمجهوداتهم والبحث عن عروض خارجية لهم.

ومن المنتظر أن تجهز هذه القائمة التي تحمل العديد من المفاجأت يأتي على رأسها نجوم تعاقد معهم الأهلي بملايين وكانت مسار حديث كبير في وسائل الإعلام، وقبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من المفترض أن تحسم الأمور إلى لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأحمر، برئاسة محسن صالح

ويستعرض موقع بصراحة أبرز المهددين بالرحيل خارج اسوار القلعة الحمراء

حسين الشحات

بات حسين الشحات من أقرب قائمة الراحلين عن الأهلي في صيف 2021، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المستوى المتدني الذي يقدمه اللاعب وحالة سوء التوفيق الأمر الذي فتح عليه موجة كبيرة من الغضب بجماهير القلعة الحمراء ، وعلى الرغم من وجود محاولات كبيرة من موسيماني بإعطاء أكثر من فرصة للاعب لاستعادة الثقة من جديد إلا أن الشحات لم يستغل هذه الفرص حتى الأن.

محمود كهربا دائم الأزمات

يعد محمود كهربا واحد من أقرب الراحلين عن الفريق وحسم موسيماني أمره بنسبة كبير وذلك بسبب كثرة أزمات اللاعب خارج المستطيل الأخضر وتوقيع عقوبات مستمرة عليه في أكثر من مناسبة.

وكان أخر أزمات كهربا رفضه مصافحة مدربه الجنوب إفريقي عقب مباراة طلائع الجيش في الدوري المصري، بسبب عدم المشاركة في المباراة، ليتم فرض عقوبة بحق اللاعب بإقافه لمدة شهر، وتغريمه 200 ألف جنيه.

وبخلاف ذلك في أن كهربا لم يعد من العناصر الأساسية داخل الفريق ودائم الجلوس على الدكة ويشارك بدلا منه طاهر محمد طاهر ومع رجوع أجاي باتت فرصه ضئيلة للغاية

صدمة مستوى بواليا

واحد من أبرز المرشحين لمغادرة النادي الأهلي في الموسم المقبل الزامبي والتر بواليا بعد المستوى المتدني الذي يقدمه اللاعب مما جعله خارج التشكيل الأساسي للفريق وخروجه من الحسابات الفنية للمدرب الجنوب إفريقي في أغلب مباريات الموسم الجاري.

ويأتي أبرز أزمات والتر بواليا ظاهرة إهدار الفرص بشكل غريب والعقم التهديفي الذي يعاني منه، ومع تألق محمد الشريف ورغبة الأهلي في التدعيم بمهاجم أفريقي بديل اصبحت فرص استمرار بواليا شبه معدومة داخل الأهلي

تم نسخ الرابط