رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«تركه للحشرات».. التحريات تكشف تفاصيل جديدة في اتهام والد «طفل العسل» بـالتعدي عليه

طفل العسل
طفل العسل

كشفت تحريات ضباط مباحث مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية فى واقعة طفل العسل ان الأب المتهم اعتاد التعدى على طفله بالضرب لتأديبه.

كما تبين ان المتهم ربط طفله ووثق يديه وقدميه، ودهن جسده بالعسل الأسود وتركه للحشرات أعلى سطع المنزل بعد شكوى الجيران له بقيامه بالصعود الى منزلهم والشروع فى سرقتهم.

من ناحية اخرى أمرت النيابة شبين بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك بعد أن أكدت تحريات المباحث الجنائية صحة الواقعة.

وكانت النيابة قد امرت بتسليم الطفل لوالدته والتعهد عليها بحسن رعايتها للطفل، واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان آثار الواقعة التي تعرض لها الطفل.

وكشفت التحقيقات أن والدة طفل العسل تنازلت عن شكواها أمام النيابة، وطلبت وقف التحقيقات في الواقعة بعد تدخل عدد من أفراد أسرة الزوج وبعض المقربين لحل المشكلة.

وأكدت أنها لم تكن تتوقع ردة الفعل العنيفة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة مناشدة الجميع بعدم تكرار نشر الصورة الخاصة بالواقعة، والتي ظهر خلالها الطفل موثقا من الخلف ليديه ورجليه وعلى جسده عسل أسود حتى لا تسبب في أذى نفسى لابنها.

وقال الطفل خلال عرضه على الطب الشرعي، إنه يحب والده ويريد عودته وإنه ضربه بسبب قيامه بالقفز عند الجيران بعدما وقعت الكرة عندهم وقام بالقفز على السطوح الخاص بهم لأخذها دون إذن ولكنهم اتهموه بالسرقة.

وأضاف أن والده ضربه وربطه بالحبل، ولكن عفا عنه بعد وقت قصير قائلا: " أنا غلطت ومكنش قصدى وبابا عاقبني، وأنا بحبه".

وتلقى خط نجدة الطفل شكوى من والدة الطفل بقيام زوجها بضرب ابنهما بوحشية وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة وتمكنت وحدة مباحث شبين القناطر من إلقاء القبض على الأب المتهم بتعذيب ابنه فيما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كما أمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه، ومعرفة الإصابات التي حدثت نتيجة التعذيب وأمرت بحجز والد الطفل على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط