رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بصورة مملوءة بالدموع.. ناهد السباعي تروى موقف إنساني جمعها بدلال عبد العزيز

ناهد السباعي
ناهد السباعي

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعها بالفنانة دلال عبد العزيز، وهى تؤازرها أثناء وفاة والدها.

وحرصت على أن تؤازرها فى الأزمة الصحية التى تتولجد على أثرها حاليا فى المستشفى للعلاج من الأثار الجانبية لفيروس كورونا بعد تعافيها، مشيرة إلى المواقف الكثيرة التى كانت فيها بجانبها خلال فترة والدها المخرج مدحت السباعي، مؤكدة أن والدها ترك وصيته مع الفنانة دلال عبد العزيز.

وكتب السباعي:" أستاذة دلال كانت كل يوم تطمئن على بابا فى المستشفى ومسبتنيش أنا وأختى، زى ما باين فى الصورة وبابا ساب وصيته معاها، ربنا يشفيكى ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس"، مع الدعاء لها: "إلهى أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافى، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهى أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

وكان الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، كشف فى وقت سابق، تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية، وقال فى مداخلة تلفزيونية: "أوجه التحية للأطباء المشرفين على حالة الفنانة دلال عبد العزيز، لكنها مازالت تحتاج للأكسجين بجرعات عالية، ونتمنى لها الشفاء العاجل بإذن الله تعالى".

تم نسخ الرابط