رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| إلهام شاهين لموقع «بصراحة»: اختيار شخصيات اقتصادية لإدارة المتحدة فكرة ذكية

الهام شاهين
الهام شاهين

علقت الفنانةإلهام شاهين، علىالتغييرات التى حدثت فى إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والقرارات التى إتخذتها الشركة، قائلة «ديتغييرات ذكية، وقرارات ناجحة، ويجب أن يجتمع الفن والصناعة والتجارة معاً لدعم الناتج الدرامي النهائي الذي يمثل اسم مصر». وأضافت إلهام شاهين، فى تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن اختيار الشخصيات المسئولة عن الإدارة فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلاميةمن الإقتصاديين الناجحين فكرة ذكية، وذلكلأن التسويق الصحيح لأى منتجهو الطريق الصحيح لتحسين مستواه، مشيرة إلى أنها مستبشرة كثيراً بهذه القرارات التى ستصب بشكل مباشر فى مصلحة الفن والإعلام المصرى.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد وقعت مذكرة تفاهم مع العربية وmbc، وذلك في التعاون في العديد من المجالات الإعلامية والصحفية والفنية، حيث تعلن الشركة عن مجموعة من القرارات الهامة اليوم المتعلقة بالقنوات والصحف وشركات الإنتاج.

وحضر المؤتمر كلا من حسن عبد الله رئيس مجلس الإدارة، ووسام برنت الرئيس التنفيذى لمجموعةmbc، وأعضاء مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهم الدكتور محمد سمير، ومحمد السعدي، والدكتور أشرف سالمان، وعمرو الفقي، وتامر مرسي.

تم نسخ الرابط