رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ما أهمية تولى شخصية مصرفية واقتصادية رئاسة «المتحدة»؟.. لميس الحديدي تجيب

لميس الحديدي
لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس ألحديدي، إن تولي المصرفيالكبير حسن عبد الله رسائة مجلس الإدارة لشركة المتحدة للخدمات الاعلامية يمثل أهمية خاصة حيث أنه قيادة ذات باع كبير في السوق المصرفي.

وأوضحت الحديدي،عبر برنامجها "كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"، أن أهمية أن يتولىشخص ذو خلفية مصرفية كبيرة وخبرة تمتد لعشرات السنين كون ذلك يصب في مصلحة إدارة شركةكبيرة للخدمات الإعلامية تقدم خدمات ضخمة مثل المتحدة.

وأشارتإلى أن جميعالصحفيينالعاملين في المجال الاقتصادي وهي منهم يعرفون جيدًاحسن عبد الله رئيس مجلس الإدارة الجديد كشحصية مصرفية وإقتصادية لها باع كبير في في تطوير السوق المصرفي.

وتابعت:“فيه ناس ممكن تسأل ليه مصرفي ممكن يتولى إدارة شركة إعلامية؟.. الإجابة هي أنها في النهاية شركةتحتاج لضبط مالي خاصة وأن هناك إعتزام لطرح الشركة في البورصة ومن ثم تأتي أهمية توليه كخبرة مصرفية إدارة الشركة لتحقيق الضبط المالي وتحقيق المستهدف وإعداد الميزانياتالخاصة بالشركة وإعدادها بما يتفق مع شروط الطرح في البورصة في إطار تحقيق الضبط المالي المطلوب.

وواصلت: "المرحلة القادمة من عمر الشركة تتطلب وجود قياداتبهذه الخلفيةالإقتصادية المصرفية.. وهذا ليس معناه أن المرحلة القادمة قد تشهد إهمالاً للشاشات والتخصصات حيث سيترك كل مجال لأهل التخصص لكن الضبط المالي والإدارة الإقتصادية مهمة في المرحلة القادمة في إطار نمو وتطور المتحدة للخدمات الإعلامية.

تم نسخ الرابط