الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم السبت 29 مايو 2021.. اعترافات مثيرة لقاتلة زوجها وقطع عضوه الذكري.. قرار جديد من المحكمة بشأن دعوى قناة السويس في أزمة إيفر جيفين

موقع بصراحة الإخباري

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الجمعة 28 مايو 2021، الأكثر تداولا وبحثا على محركات البحث جوجل، وأبرز العناوين جاءت، الاعترافات المثيرة لقاتلة زوجها في إمبابة وقطع عضوه الذكري وفصل رأسه، فضلا عن مصرع طفل وإصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق السويس الزعفرانة، كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق بمجمع محاكم المحلة.

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم

شهد طريق السويس الزعفرانة، مساء اليوم السبت، حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات، ما أسفر عن مصرع طفل وإصابة 8 أشخاص آخرين.

وكانت مديرية أمن السويس، قد تلقت إخطارا من قوات تأمين الطرق بحادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات طريق السويس الزعفرانة.

اقرأ أيضا: «قطعت عضوه الذكري وفصلت رأسه عن جسمه».. اعترافات مثيرة لقاتلة زوجها بإمبابة

ووجه الدكتور محمد طنطاوى رئيس مرفق الإسعاف فى السويس، بتحرك 8 سيارات إسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى المستشفى العام.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع طفل و8 مصابين وتم نقلهم إلى قسم الطوارئ بالمستشفى العام.

أخبار حوادث مصر اليوم

فصلت رأسه عن جسده وقطعت عضوه الذكري، جريمة بشعة هزت منطقة إمبابة بالجيزة، بعدما قامت سيدة تدعي “أم نادر”، بقتل زوجها لإنهاء خلافاتهم وإلقائه في الشارع وسط القمامة انتقامًا منه.

وعثرت أجهزة الأمن على رأس المجني عليه مفصولة عن جسده بشارع الاعتماد، اليوم، وأخذت عينات من دماء أولاد المتهمة والمجني عليه لمضاهاتها بدماء «الأخير»، لبيان مطابقتها من عدمه.

«جوزي أهم حاجة عنده كانت المنشطات الجنسية.. والبرشام.. وأي حاجة تانية في داهية» بهذه الكلمات اعترفت الزوجة أمام نيابة شمال الجيزة، بجريمتها الباشعة.

وتقول أم نادر، إنها متزوجة منذ 22 عامًا ولديها 4 أبناء أكبرهما 21 سنة- طالب بمعهد صحي- وأصغرهما طفل عمره سنتين.

وتابعت المتهمة في اعترافتها «بدأت الخلافات عندما تعاطي زوجي- الذي يعمل فني تبريد بأحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس- للمواد المخدرة واستخدامها في الممارسات الجنسية الشاذة، وعدم إنفاقه على أفراد أسرته، ما جعلني لا اطيق العيش معه، ورغبتي في تخلص أبنائها منه».

اقرأ أيضا: «قطعت عضوه الذكري وفصلت رأسه عن جسمه».. اعترافات مثيرة لقاتلة زوجها بإمبابة

وبثبات انفعالي، قررت التخلص من زوجها: «لما جوزي غاب عن وعيه بعد شرب المخدرات.. كل تفاصيل حياتنا مرت من قدام عيني.. فقتلته وفصلت رأسه عن جسده.. وقطعت عضوه الذكري».

واستكملت «ظننت محدش هيعرف لما رميت برأسه في الزبالة في مكان بعيد عن بيتي».

وأضافت في حزن: «حياتنا معاه كانت كابوس.. كان بياخد قروض وباع عفش بيتنا عشان يتشري المخدرات».

كانت أجهزة الأمن قد عثرت على جسد مفصول الرأس بشارع الاعتماد في إمبابة، الأربعاء الماضي، كما عثرت على الرأس بمنطقة شبرامنت.

حوادث اليوم

أصدرت المحكمة الاقتصادية الابتدائية بالإسماعيلية، اليوم السبت، قرارها في الدعوى القضائية رقم 78 لسنة 2021 المقامة من قبل هيئة قناة السويس، ضد ملاك ومستأجري السفينة "EVER GIVEN" وعدد من الأطراف الأخرى، بالتأجيل إلى جلسة 20 يونيو 2021، لإتاحة الفرصة للتفاوض كطلب طرفيّ الدعوى، ولإعلان صحف التدخل المقدمة من الغير وسداد الرسوم المقررة قانونياً.

جاء القرار نزولا على طلب طرفى الدعوى بالتأجيل بما يتيح الوقوف على بعض المعطيات الجديدة في القضية، حيث  تقدم الممثل القانوني لهيئة قناة السويس، بطلب إلى هيئة المحكمة بتأجيل البت في القضية لحين دراسة العرض المقدم من ملاك ومستأجري السفينة وفقاً لبعض المعطيات الجديدة.

وأكد الممثل القانوني عن الشركة المالكة للسفينة، أن الاختلاف مع هيئة قناة السويس على مبلغ التعويض وليس على مبدأ التفاوض الذي تحرص عليه الشركة، والتمس الدفاع من هيئة المحكمة تأجيل البت في القضية لاستكمال المسار التفاوضي بين الطرفين وحل النزاع بصورة ودية.

أهم أخبار الحوادث

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة علي حريق نشب أعلى جراج مجمع محاكم المحلة بدائرة قسم أول، وجرى الدفع بـ4 سيارات للسيطرة علي النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها إلى باقي المجمع دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطاراُ من مأمور قسم أول المحلة بورد بلاغ من الأهالي باندلاع حريق في مجمع محاكم المحلة بدائرة القسم.

انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ4 سيارات للسيطرة علي النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها وتبين أن الحريق أعلى جراج مجمع المحاكم بسبب اشتعال النيران في مخلفات أوراق دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحريق والوقوف على أسبابه.

 

Go to top of page