الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

وجهت له تهمتين.. إيقاف كارتيرون مباراتين بعد تجاوزات مباراة الإسماعيلي

موقع بصراحة الإخباري

أعلن اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إيقاف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، مباراتين وتغريمه 70 ألف جنيه، موضحا خلال منشور عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أنه غرم الفرنسي 20 ألف جنيه، بسبب "سلوكه الغير رياضي"، و50 ألف جنيه "لتحريض فريقه على الانسحاب”.

وحصل كارتيرون، على البطاقة الحمراء بعد اقتحامه للملعب، اعتراضا على الحكم الذي طرد أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، خلال لقاء الفريق ضد الإسماعيلي يوم الخميس الماضي، الذي حسمه الزمالك بهدف في ثمن نهائي كأس مصر.

وقرر الاتحاد  إيقاف بنشرقي، مباراة واحدة بعدما نال البطاقة الحمراء، وإيقاف زميليه فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي مباراة، بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة ضد الإسماعيلي.

وبذلك يغيب كل من بنشرقي وساسي والمثلوثي عن لقاء الزمالك ضد الجونة يوم الأحد المقبل، في الجولة 25 من الدوري، ولن يحضر كارتيرون أمام الجونة أيضا، وكذلك ضد مصر للمقاصة يوم الجمعة المقبل، في ربع نهائي كأس مصر.

أقرأ ايضا:أول تعليق من الجهاز الطبي للأهلي على إصابة محمد هاني ومحمد مجدي أفشة

وغرم الاتحاد أيضا المدرب خالد جلال مبلغا قدره 50 ألف جنيه، بسبب تصريحاته عقب تعادل فريقه البنك الأهلي ضد سموحة بنتيجة 2-2 يوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز.

وفرض الاتحاد غرامة أيضا على فريق سيراميكا كليوباترا قدرها 20 ألف جنيه بسبب "تأخر نزول عناصره" في الشوط الثاني من مباراة إنبي يوم الأربعاء والتي حسمها الأخير بهدفين.

 

Go to top of page