رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عقوق الوالدين» يصل لدرجة الضرب وقتل الشقيق «البار»

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرةبتشريح جثة شاب قُتل علىيد شقيقهبمنطقةالسلام، بسبب دفاعه عن والده، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كان قسم شرطة السلام تلقى بلاغاًمن الأهالي بنشوب مشاجرة بين شقيقين داخل شقتهما بمنطقة إسبيكو بمدينة السلام، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.

وأفادتالتحريات أن المتهم كان يتشاجر مع والده وهمّ بضربه، فتدخل شقيقهللدفاع عن الوالد، فاستل المتهم مطواة وطعن أخاهفي البطن طعنة نافذة أودت بحياته، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض خطف فتاتين بدائرة قسم شرطة المطرية، وتبين أنهتبلّغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة منشخصين مقيمينبدائرة القسمغيابكلٍ من نجلة الأول وشقيقة الثاني، طالبتين مقيمتينبدائرة القسم،عقب خروجهما من مسكنهما لزيارة إحدى صديقاتهما، وفى وقت لاحق تلقيا اتصالا هاتفيامن أحد الأشخاص أخطرهما خلاله المتصل بوجودسالفتيالذكر بمنطقة الخصوص بالقليوبية وساومهما على دفع مبلغ مالينظير إطلاق سراحهما.

اقرأ ايضا:15 فبراير.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بتهريب المهاجرين إلى كندا

تم تشكيل فريق بحث جنائيتوصلت جهوده من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم،وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم فيإجراء المساومة.

بمواجهته أقرّ باتفاقه مع المتغيبتين على الادّعاء بخطفهما ومساومة المبلغينعلى دفع مبلغ ماليمقابل نظير إطلاق سراحهما، وفيسبيل ذلك اصطحبسالفتيالذكر إلى شقة خاصة بإحدى صديقاته كائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، وارتكبالواقعة على النحو المشار إليه،وتم بإرشاده ضبط سالفتيالذكر بالشقة المشار إليها، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهم أيداها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم نسخ الرابط