الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

40 صورة من مؤتمر الشركة المتحدة.. 5 سنين تطوير ولسه الأحلام كبيرة

المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة  موقع بصراحة الإخباري
المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة

تحت شعار "5 سنوات من التطوير" عقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًا، باحدى الفنادق الكبري بالقاهرة، للإعلان عن ما تحقق من إنجازلات وملاممح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية، وتم الكشف عن تشكيل جديد لمجلس إدارة الشركة برئاسة الأستاذ حسن عبد الله.

 

وانطلق المؤتمر بالوقوف دقيق حداد على روح الفنان الراحل سمير غانم، ، تلى ذلك عرض فيلم مدته 20 دقيقة يستعرض التطوير الذي شهدته الشركة المتحدة منذ عام 2016 وحتى الآن.

 

وأثناء كلمة حسام صالح المتحدث الإعلامي باسم الشركة المتحدة، أعلن عن الكثير من التطورات، منها إطلاق قناة إخبارية مصرية إقليمية حديثة، وإنشاء صندوق لرعاية العاملين بمهنة الإعلام من خلال بروتوكول تعاون مع العدد من النقابات المهنية، والكشف عن المكاسب التى حققتها الشركة خلال الموسم الرمضاني 2021، بقيمة أرباح بلغت 260 مليون جنية. وشهد المؤتمر الإعلان عن استراتيجية التطوير المستمر بالمجموعة، واستعراض قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطن المصري من خلال كبريات الصحف والقنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية وشركات صناعة المحتوى التابعة للمتحدة.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنية والإعلامية، أبرزهم، الفنانة لبلبة، خالد الصاوى، المنتج جمال العدل، الكاتب مدحت العدل، الإعلامية لميس الحديدى، الإعلامى أحمد موسى، الكاتب الصحفى خالد صلاح، الاعلامية ريهام السهلى، طارق أبو السعود الرئيس التنفيذى للراديو 9090، الإعلامى عمرو الخياط، الإعلامي محمد الباز، الاعلامى ألبرت شفيق، المحلل الرياضى أيمن يونس.

 
 

وحضر أيضا الدكتور أشرف زكى نفيب الممثلين، الإعلامى عمرو الليثى، أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج ووزير الاستثمار الأسبق، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وطارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعمرو يونس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، ومحمود القط، وسها سعيد عضوى مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وصالح الصالحى عضو المجلس الأعلى للإعلام، والنائب تامر عبد القادر،  وعدد من رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Go to top of page