الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أرباح 260 مليون جنيه.. المتحدة تقدم كشف حساب عام 2021

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - أرشيفية  موقع بصراحة الإخباري
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - أرشيفية

كشفت الشركة المتحدة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقامته قبل قليل، تحت شعار “5 سنوات من التطوير” عن نجاح المجموعة في عبور تحدى تحويل الخسائر في سوق الإعلام المصري إلى أرباح.

 

وأوضح العرض، الذي قدمته الشركة عن تحقيق موسم رمضان 2017 خسائر بلغت 470 مليون جنيه، فيما شهد موسم 2021 تحقيق أرباح وصلت إلى 260 مليون جنيه.

وانطلق قبل قليل، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الكبير سمير غانم، تلى ذلك عرض فيلم مدته 20 دقيقة يستعرض التطوير الذي شهدته الشركة المتحدة منذ عام 2016 وحتى الآن.

يشهد المؤتمر الإعلان عن استراتيجية التطوير المستمر بالمجموعة، واستعراض قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطن المصري من خلال كبريات الصحف والقنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية وشركات صناعة المحتوى التابعة للمتحدة.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنية والإعلامية، أبرزهم، الفنانة لبلبة، خالد الصاوى، المنتج جمال العدل، الكاتب مدحت العدل، الإعلامية لميس الحديدى، الإعلامى أحمد موسى، الكاتب الصحفى خالد صلاح، الاعلامية ريهام السهلى، طارق أبو السعود الرئيس التنفيذى للراديو 9090، الإعلامى عمرو الخياط، الإعلامي محمد الباز، الاعلامى ألبرت شفيق، المحلل الرياضى أيمن يونس.  

Go to top of page