السبت 19 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بأسماء كبار المبدعين.. المتحدة تطلق سلسلة جوائز التأليف الدرامي

حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة  موقع بصراحة الإخباري
حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة

شهد المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي بدأ قبل قليل، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، الإعلان عن إطلاق 4 مسابقات جديدة للجميع، فى الدارما التليفزيونية والمنصات الرقمية والأطفال.

 

الجائزة الأولى ستكون في مجال سيناريو الدراما التلفزيونية، وتحمل اسم الكاتب الراحل صالح مرسى، أما جائزة تأليف دراما الطفل فستحمل اسم الإعلامية أبلة فضيلة، فيما تحمل جائزة قصص الأطفال اسم الكاتبة الكبيرة نعم الباز، وجائزة الرواية المطبوعة ستحمل اسم الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد.

وانطلق قبل قليل، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الكبير سمير غانم، تلى ذلك عرض فيلم مدته 20 دقيقة يستعرض التطوير الذي شهدته الشركة المتحدة منذ عام 2016 وحتى الآن.

 

يشهد المؤتمر الإعلان عن استراتيجية التطوير المستمر بالمجموعة، واستعراض قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطن المصري من خلال كبريات الصحف والقنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية وشركات صناعة المحتوى التابعة للمتحدة.

Go to top of page