الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

هاجر أحمد تكشف تفاصيل دورها في «ضربة معلم» (فيديو)

هاجر أحمد  موقع بصراحة الإخباري
هاجر أحمد

قالت الفنانة هاجر أحمد، إنها فوجئت بردود فعل الجمهور حول دور ليلى الذي جسدته في مسلسل ضربة معلم، مضيفة أنها كانت متوقعة نجاح المسلسل كله.

وأضافت هاجر أحمد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «8 الصبح»، المذاع على فضائية  Dmc: «شايفة الناس متفاعلة الفترة الأخيرة دي مع المسلسل، وكنت مبسوطة بالتفاعل ده».  

وأضافت أن «شخصية ليلي التي لعبتها في المسلسل فيها من شخصيتي؛ لأن لما لقت راجل بيحبها، بيحترمها، يقدرها، حنين معاها، وبيطبطب عليها حبته ومافارقش معاها أي حاجة، الشخصية فيها من شخصية كل البنات مش أنا بس».

 

 

وتابعت هاجر: «كل خطوة في حياتي ضافت لي وأنا ضفت لها ووصلتني للمكان اللي أنا فيه، والحمد لله راضية بكل خطوة أخدتها، وحاولت أني أعمل فيهم أحسن ما عندي».

 
وعن مشاركتها في أي عمل خلال شهر رمضان، علقت هاجر: «الورق اللي جالي شبه حاجات أنا عملتها قبل كده، فمش حابة أكرر نفسي، ولغاية دلوقتي مفيش أي عمل مشاركة فيه».
 
ووجهت هاجر أحمد الشكر لجمهورها، مؤكدة على مقولتها بأن الجمهور هو عائلتها الكبيرة، وأنهم «أساس وأول كل حاجة في حياتي، ولولاهم مكنتش هبقي موجودة خالص، وشكرا ليهم جدا على دعمهم ليا ووقوفهم جنبي ».

 

اقرأ أيضًا: «احتفظي بابتسامتك».. أول نصيحة من معز مسعود للفنانة حلا شيحة بعد زواجهما

خاص.. هانى سلامة بطل فيلم رومانسى من تأليف إسلام حافظ

يشار إلى أن الفنانة هاجر أحمد، جسدت دور «ليلى»، التي تضطرها الظروف إلى أن تتزوج من «جابر» أحد المعلمين من معارف والدها، الذي يقوم بدوره محمد رجب، بعد أن هرب حبيبها يوم الزفاف، فتنشأ بينهما مجموعة من المواقف بعد الزواج تقربهما من بعضهما، وتنشأ بينهما قصة حب.مسلسل «ضربة معلم»، من تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وشارك في بطولته النجوم محمد رجب، ورانيا فريد شوقي، ورياض الخولي، ومي سليم، ومحمد عز

Go to top of page